الرئيسية / بانوراما نمساوى / “الزاني والزانية” يقتلان الزوج ليلتقيا في “الحلال”

“الزاني والزانية” يقتلان الزوج ليلتقيا في “الحلال”

ألقى ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، القبض على عامل، قتَلَ سائق سيارة لأسطوانات الأنابيب، بمساعدة زوجة الأخير، التي تربطه بها علاقة عاطفية، وذلك في عزبة خلف بقرية بني يحيى بالقوصية.

وتلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بورود بلاغ من من الأهالي بوجود جثة داخل سيارة بناحية قرية بني يحي دائرة المركز.

وبانتقال ضباط مباحث المركز، والفحص؛ تبين مقتل “ح.ع.م” 33سنة- سائق مقيم بعزبة خلف كيلاني القصير دائرة المركز إثر إصابته بعيارين ناريين بالرأس، اثناء قيادته السيارة ربع نقل خاصته بالطريق المؤدي من بني يحيى، ومعه جميع متعلقاته، وهاتفه المحمول، وحمولة السيارة من أسطوانات البوتاجاز.

وبسؤال شقيق القتيل “ا.ع.م” ـ 22سنة ـ فلاح- ومقيم بذات الناحية؛ أفاد بخروج شقيقة أمس لتحميل أسطوانات بوتاجاز من مستودع ناحية نزالي جنوب ولم يعد، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب بقتله.. وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى القوصية المركزي.

وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف المديرية بالاشتراك مع فرع الأمن العام بأسيوط والمباحث الجنائية، ووضعت خطة لكشف غموض الحادث وظروف ملابساتها، من خلال فحص علاقات المجني عليه وخلافاته ومعاملاته، وفحص زوجة المجني عليه من خلافات وسمعة سلوكياتها، وكذلك فحص المشهور عنهم ارتكاب مثل تلك الوقائع واستخدام التقنيات الحديثة في تتبع هاتف المجني عليه، وتجنيد المصادر السرية وتنشيطها للعمل علي تحديد المتهم.

ومن خلال السير في خطة البحث؛ توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “ا.ع.ع” ـ 28سنة ـ عامل مقيم عزبة دائرة المركز، و”س.ف.ن” ـ 24سنة ـ ربة منزل مقيمة ذات الناحية “زوجة المجني عليه”؛ وذلك لارتباطهما بعلاقة عاطفية غير شرعية.

وعقب تقنين الإجراءات؛ تمكن ضباط مباحث المركز من ضبطهما.. وبمواجهة الأول؛ أقر بوجود علاقة عاطفية مع الثانية؛ لسوء معاملة المجني عليه لها.. وأنهما اتفقا سوياً علي التخلص من المجني عليه.

وأشار المتهم إلى أنه في يوم الحادث بعد منتصف الليل، اتصل بالمتهمة الثانية لمعرفة مكان تواجد المجني عليه؛ فأوضحت له أن زوجها “الصحية” قام بالذهاب لشراء أسطوانات أنابيب من مستودع الأنابيب بقرية نزالي جنوب، وقبل إنهاء المكالمة؛ وعدها بقتله.

واعترف بأنه خلال عودة المجني عليه من المستودع؛ كان المتهم في انتظاره، وأطلق عيارين في رأسه فأراده قتيلاً في تمام الساعة الـ6 صباحا.. واتصل بالثانية وأبلغها بتنفيذ مخططه وقتله، وأرشد عن السلاح المستخدم عبارة عن فرد روسي محلي الصنع بمنطقة زراعية بجوار منزلة وتم ضبطه .

وبمواجهة الثانية؛ اعترفت بوجود علاقة عاطفية غير شرعية مع الأول، واتفاقها معه على قتل زوجها؛ لسوء معاملته لها، وحتى تتمكن من الزواج من القاتل.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنسا تستدعي سفيرها في أنقرة.فيديو

قررت فرنسا استدعاء سفيرها لدى تركيا اليوم السبت على خلفية تصريحات أطلقها ...