أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / الزوجة الخائنة 5 سنوات على فراش الرذيلة .. وزوجها يتنازل عن المحضر

الزوجة الخائنة 5 سنوات على فراش الرذيلة .. وزوجها يتنازل عن المحضر

رامى المهدى ـ اسلام مقلد
العشق الحرام .. والزوج المخدوع طيلة 5 سنوات .. امرأة لهثت وراء شهواتها ونزواتها ونسيت أنها متزوجة وام لطفلين، تعلقت بشاب رغم زواجها أغراها بكلامه المعسول حتى أوقعها الشيطان فى بئر الرزيلة.. والزوج المخدوع لم يجد مفرا من أن يتنازل عن المحضر خوفا من الفضيحة.

تفاصيل الواقعة يسردها المتهم فى محضر الشرطه قائلا”: منذ سنوات تعرفت على نورهان بالصدفة أثناء مروري بمنطقة عين شمس تبادلنا خلالها النظرات وسرعان ما طلبت منها رقم الهاتف ومكثنا بعدها فى الحديث حتى زادت العلاقة وبدأنا فى الالتقاء.

وأضاف العشيق أن ثاني لقاءتنا كان على كورنيش النيل تبادلنا خلالها الهدايا وودعتها بالزواج بعد عدة سنوات، ولكن بعدها بشهور تقدم شخص لخطبتها طلبت منها ان ترفض وبالفعل نفذنا مخططنا ورفضت ولكن مع ضغط والدها وأشقائها وافقت على الارتباط به، مرت الأيام والسنوات وانقطعت علاقتنا وفى ذات الأيام فوجئت بالهاتف الجوال الخاص بي يرن وعندما سمعت صوتها عرفتها مكنتش مصدق تذكرنا خلالها الأيام الجميلة تبادلنا سويا الحديث واتفقنا على أن نلتقية وبالفعل تقابلنا واتفقنا على أن لا نترك بعض رغم أنها متزوجه وسرعان ما وافقت طلبت مقابلتها فى المنزل ولكن فى بداية الامر رفضت وعندما اغويتها بالكلام المعسول وافقت وكانت فى ذلك الوقت المشاكل تدق على بابها هى وزوجها وهنا اختمرت الفكرة فى ذهنى ان استغل تلك المشاكل واتقرب منها وبعد ايام اتصلت بي وأخبرتني ان زوجها يذهب الى العمل منذ صباح اليوم ويعود ليلا .

واضاف العشيق”: ذهبت إلى شقتها وتقابلنا فى أول لقاء لم يحدث شئ بيننا اكتفيت خلالها بالجلوس معها والحديث عن مشاكلها ومع مرور الايام واعتيادي الذهاب عندها بدأت العلاقة بيننا تصل الى الفراش ومكثنا سويا فى العلاقه المحرمه ما يقرب من 5 سنوات، وفى ذات الايام اخبرتني عشيقتي بانها رغم انها متزوجه كان إلا أن قلبها معلق بي .

واستطرت العشيق منذ عدة ايام وانا على فراش عشيقتي فوجئت بزوجها يفتح الباب حاولت خلالها الهرب ولكن تمكن الاهالى من الامساك بي وقاموا بضربي علقة موت ولم اشعر بنفسي الا وانا داخل قسم عين شمس .

وقال مصدر امنى مسؤل ان الزوج تنازل عن المحضر خوفا من الفضيحه وقررت النيابة العامه صرف المتهم من سراي النيابة بضمان محل إقامته بعد تنازل الزوح عن المحضر.

أبلغ الأهالي شرطة النجدة، وكشفت التحريات أن عقار بمنطقة عين شمس شهد محاولة لانتحار سيدة تدعى “نورهان” ألقت نفسها من شرفة منزلها، وأُصيبت بنزيف داخل البطن والصدر.

وضبط زوج السيدة والأهالي شخص غريب داخل منزل الزوجية فلقنوه علقة ساخنة ثم تم اقتياده إلى قسم شرطة عين شمس للتحقيقات.

وأمام المقدم مصطفى طه، رئيس مباحث القسم، اعترف العشيق بأنه على علاقة بالمصابة منذ 5 سنوات واتصلت به هاتفيًا يوم الواقعة وطلبت منه الحضور للتحدث معه في بعض الأمور الخاصة بهما.

تحرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، بإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...