أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / السبب الحقيقي وراء قتل «غادة» لوالدها المسن في المنصورة

السبب الحقيقي وراء قتل «غادة» لوالدها المسن في المنصورة

سالى العنانى
أكد أهالي منطقة المشاية في مدينة المنصورة، أن قاتلة والدها تتعاطى مواد مخدرة ومتزوجه للمرة الثانية ومقيمة مع والدها، ونشبت بينها وبين والدها خلافات لاعتراضه على سلوكها وخروجها المتكرر وملابسها المثيرة.

وكشفت التحريات الأولية عن أن المتهمة كانت في وقت نقاش مع والدها لتعديل سلوكها لم تتمكن خلالها من السيطرة على أعصابها وطعنته بالسكين إلى أن أودت بحياته، وتداول الأهالي روايات عن أن المتهمة تعاني من مرض نفسي ولكن لم يثبت أن المتهمة تتعاطى أي علاج نفسي ولم تقدم أي “روشتة” أو تقرير طبي يفيد بذلك.

وكان اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير إدارة شرطة النجدة، بورود بلاغ من أهالي منطقة المشاية أمام نادي جزيرة الورد بالمنصورة، بمصرع “باهر البيلي الشربيني”، 70 سنة، مصاب بطعنات متفرقة بالبطن والصدر أمام صيدلية بشارع الجمهورية بجوار سكنه.

ووجه اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية بانتقال مأمور قسم أول المنصورة العميد حسام الجداوي ورئيس المباحث المقدم أبو العزم فتحي منصور لكشف ملابسات الحادث، وبالفحص تبين أن ابنه المسن “غادة” 36 سنة وراء قتله، لخلافات بينهم وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...