الرئيسية / حوادث / السجن 5 سنوات لمدير مطعم «أبو رامي» بمدينة نصر

السجن 5 سنوات لمدير مطعم «أبو رامي» بمدينة نصر

نيرة عبد العزيز
قضت محكمة جنح ثاني مدينة نصر بحبس المدير المسئول عن مطعم أبو رامي 5 سنوات لاتهامه بحيازة مواد غذائية غير صالحة للاستخدام الآدمي.

كان المستشار إيهاب شريف، وكيل نيابة ثاني مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد العراقي مدير النيابة، أمر بإحالة “محروس.ح” المدير المسئول عن مطعم «أبو رامي» إلى محكمة الجنح، لاتهامه بحيازة مواد غذائية غير صالحة للاستخدام الآدمي.

وكشفت تحقيقات النيابة أن حملة من التموين بالاشتراك مع أطباء من وزارة الصحة شنت حملة مكبرة، على المطاعم بمدينة نصر، وبتفتيش الثلاجة الملحقة بمطعم “أبو رامي” عثر داخلها على كميات من الدواجن والكبدة والسجق غير صالحة للاستخدام الآدمي، كما عثر على أكياس من اللحوم بدون بيانات.

كما تم القبض على المدير المسئول للمطعم، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق وأمرت بإرسال المضبوطات إلى المعامل المركزية بوزارة الصحة.

يذكر أن هذه القضية هي الثانية بعد أن قضت محكمة جنح مدينة نصر ثان، في مايو الماضي، ببراءة مدير مطعم «أبو رامي» وتغريمه 100 جنيه لاتهامه بحيازة نصف طن لحوم وأغذية فاسدة.

عن nemsawy

تعليق واحد

  1. ظولم اخويا راح ظلم خمس سنين من عمره راحو ظلم هو ولا مدير ولا حاجه هو سروجي سيارات حسبي الله ونعمه الوكيل

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...