الرئيسية / أخبار عربية / السعودية تستطيع سحق إيران خلال 8 ساعات!

السعودية تستطيع سحق إيران خلال 8 ساعات!

استذكر الأمير السعودي عبد الله بن سلطان آل سعود خلاصة وردت على لسان خبير عسكري في تقرير تلفزيوني، مفادها أن السعودية تستطيع تدمير إيران في 8 ساعات.

ونشر الأمير السعودي تسجيلا للتقرير التلفزيوني، أرفقه بتعليق قال فيه إن هذا الرأي كان قبل عامين، قبل أن تحصل بلاده على مقاتلات “إف – 15″، وقبل شرائها وتطويرها معدات عسكرية مختلفة، في إشارة إلى أن تلك المدة قدمت ولا تتوافق مع المستجدات.

أي قبل طائرات ال ف١٥ اس اي وقبل شراء وتطوير منظومات الدفاع الجوي والقوات البحرية والبرية والجوية بصواريخ متطورة ومتقدمة.
وما خفي اعظم..
لا توجد اي قوة في العالم تستطيع ان تقف في وجه وحدتنا وعزمنا ونهضتنا والحمدلله..

اللافت في البرنامج التلفزيوني الذي استشهد به الأمير، أن المحلل الذي استضافه أكد بعد أن أجرى مقارنة بين ميزان القوة بين السعودية وإيران، أن المملكة “نظريا تستطيع سحق إيران وإعادتها إلى العصور الوسطى خلال 8 ساعات”، مشيرا إلى أن هذه الخلاصة وردت على لسان “مخططين أمريكيين”.

المصدر: تويتر

عن nemsawy

تعليق واحد

  1. نتمنى أن يتم ليس تدمير إيران فإيران عدد سكانها 80 مليون.. والفرس في إيران لا تتعدى نسبتهم ال 25% وهؤلاء ليس كُلهم بهم شر …ولكن نتمنى زوال وتدمير نظام الشياطين الملالي الإرهابي المُجرم الذي يحكم إيران ليس في 8 ساعات بل نتمنى أن يتم ذلك في 8 دقائق…لكي يتخلص العرب والمُسلمون وبقية الشعب الايراني ,وحتى العالم من شرنظام فارسي صفوي مجوسي مجرم ما جلب للمنطقة منذُ ظهوره إلا الدمار والخراب والفرقة واالدم والطائفية ، نظام يلبس ويتخفى خلف عباءة الإسلام ويرتدي عمامة التظاهر بحب اهل البيت…تسبب في تخريب وتدمير العراق وسوريا ولبنان واليمن وافغانستان وتسبب بمقتل ما لا يقل عن 4 ملايين مُسلم من العرب السُنة ومن غيرهم وتشريد وتهجير الملايين وتدمير المدن والقرى…ويحاول مد شره لبقية الدول العربية الاُخرى والتمدد للدول الإسلامية في العالم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد 46 عامًا.. تسريب صوتى نادر لشارون يحذر قائد بجيش إسرائيل: المصريون سيفتكون بك

بعد الحرب المجيدة التي خاضها الجيش المصري وحقق الانتصار العظيم على الجيش ...