الرئيسية / أخبار عربية / السعودية تعلن اعتقال «الفرج» المتورط في أعمال إرهابية بالقطيف

السعودية تعلن اعتقال «الفرج» المتورط في أعمال إرهابية بالقطيف

أعلنت الداخلية السعودية اعتقال ‏حسين محمد على الفرج سعودي الجنسية، ‏والمتورط في عدد من الجرائم الإرهابية ومنها إطلاق النار على الأبرياء والمرافق العامة التي يرتادها الناس دون اكتراث بسلامتهم ومشاركته لمطلوبين أمنيًا في مثل تلك الجرائم.

وحسب صحيفة الرياض، قال المتحدث باسم الداخلية السعودية، الثلاثاء، إن عملية توقيف الفرج جاءت في إطار “تعقب المتورطين في الأنشطة الإرهابية بالقطيف التي تستهدف أرواح الأبرياء وإثارة الفوضى وتخريب المرافق العامة والإخلال بالنظام العام..”.

وأكدت وزارة الداخلية السعودية، أنها ستقف في وجه كل من تسول لهم أنفسهم الإخلال بالأمن وترويع المواطنين والمقيمين والقيام بأنشطة إرهابية تهدد الأمن والسلم الاجتماعي، وسوف يجدون تكاتف وتعاضد أبناء هذا الوطن المخلصين والواعين لما يحاك ضد بلادهم من مخططات،ما يردع إجرامهم ويقطع دابر شرورهم وإفسادهم في الأرض ( إنه لا يفلح الظالمون).

كما دعت كافة المطلوبين المعلن عنهم إلى المبادرة إلى تسليم أنفسهم، واهابت في الوقت ذاته بكل من تتوفر لديه معلومات عن أي منهم المسارعة في الإبلاغ على الهاتف 990 علمًا بأنه يسري في حق المبلغ المكافآت المعلن عنها سابقا.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكويت تستدعي السفير المصري بسبب تصريحات «مسيئة» من مسئول

استدعت وزارة الخارجية الكويتية، السفير المصري طارق القوني، وذلك بعد التصريحات التي ...