أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / السعودية تقصف أكبر محطة للوقود في صنعاء

السعودية تقصف أكبر محطة للوقود في صنعاء

رويترز
ضربت غارة جوية محطة البنزين الرئيسية في العاصمة اليمنية صنعاء أمس السبت، حسبما ذكرت خدمات الطوارئ في الموقع.

قال أفراد من الدفاع المدني إن محطة الوقود تعرضت لثلاث غارات جوية متتالية، تلتها ضربة رابعة ضربت الشارع المقابل.

وذكرت وكالة أنباء سبأ التي يديرها الحوثيون أن الغارة الجوية نفذها التحالف الذي تقوده السعودية وأسفرت عن مقتل أربعة وإصابة 11 آخرين.

ويشن التحالف الذي تقوده السعودية ضربات جوية في اليمن في محاولة لاستعادة الحكومة المعترف بها دوليا. وأطلقت قوات الحوثي صواريخ على السعودية.

وأبدت الولايات المتحدة انزعاجها يوم الجمعة الماضي، بعد أن ضرب صاروخ حوثي سفينة تركية تحمل القمح إلى اليمن هذا الشهر.

عن nemsawy

2 تعليقان

  1. سعد محمود الفرام

    الدجل والشعودة والنصب والاحتيال وقتل الابرياء ونهب ثروة الشعب الايراني المقهور المغلوب على امره من قبل ملالي أيران ومرشدهم لن يستمر طويلا ،،،، اليمن العربية والجنوب العربي وجزيرة العرب ليست العراق وسوريا ولبنان يا أيران الفارسية ، نهاية صبي أيران المعتوه عبد الملك بدر الدين الحوثي زعيم مليشيات الحوثي الايرانية في اليمن و نهاية قاسم سليماني الغبي الذي لا يعرف الفرق بين العراق وسوريا ولبنان واليمن ، ففي اليمن والجنوب العربي وجزيرة العرب مئات الالاف من أسود العرب متعطشين لدماء نعاج الايراني الفارسي .

  2. سحد محمود الفرام

    ….. قوات الشرعية اليمنية الباسلة بقيادة فخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي لا يفصلها عن معقل مليشيات الحوثي الايرانية في كهوف مرّان سوى بضعة كيلومترات ، حيث يختبئ صبي أيران المعتوه عبد الملك بدر الدين الحوثي مع خبراء و مستشارين أيرانيين و حراسة مسلحة ، و قد تمكنت قوات الشرعية اليمنية الباسلة من تحرير وادي شعيب ، جبل الأزهر ، سلسلة جبال الفلج و الرخم ، مناطق العريب و عزان ، غربي مديرية رازح في محافظة صعدة المعقل الرئيسي لمليشيات أيران ، و دولة الامارات ودور عظيم مشرف لتحرير الحديدة وتعز من قبضة مليشيات الحوثي الايرانية ، و السعودية ودور عظيم مشرف لتحرير صعدة والبيضا وحجة تمهيدا لتحرير صنعاء بالكامل ……..

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية تقلل مدة الحجر الصحى للوافدين لـ « 5 أيام»

أعلنت السعودية اليوم الأربعاء 15 سبتمبر عن إجراءات جديدة بخصوص الوافدين إليها. ...