euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia السيسى: أرفض تعبير “الفتنة الطائفية” لأننا واحد وشجرة المحبة ستخرج من مصر للعالم – نمساوى
الرئيسية / أخبار مصرية / السيسى: أرفض تعبير “الفتنة الطائفية” لأننا واحد وشجرة المحبة ستخرج من مصر للعالم

السيسى: أرفض تعبير “الفتنة الطائفية” لأننا واحد وشجرة المحبة ستخرج من مصر للعالم

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، وعدد من وفود الدول العربية، مقدمًا كل التحية والاحترام لشهدائنا المصريين.

وقال الرئيس السيسى، خلال مشاركته فى افتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح: “إن هذه اللحظة مهمة وتاريخية، وإنه منذ عامين فى كاتدرائية العباسية وعدنا بافتتاح الكاتدرائية وها نحن نحتفل اليوم بافتتاحها”.

وتابع: “أنا لا أحب تعبير الفتنة الطائفية لأن جميعنا واحد، وشجرة المحبة ستخرج من مصر إلى كل العالم”، منوهًا بكلمة البابا تواضروس عندما قال فى 2013 إن وطن بلا كنائس أفضل من كنائس بلا وطن، وأنه يتم حاليًا بناء 14 مدينة جديدة بها كنائس ومساجد، ولكن يجب أولاً أن نحافظ على بلادنا مصر.

واختتم كلمته قائلاً: “أقدم التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى ولجموع المسيحيين ولكل المصريين بمناسبة عيد الميلاد المجيد”.

السيسي: لن نسمح لأحد أن يؤثر سلبًا في شجرة المحبة التي غرسناها
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الافتتاح المتزامن لمسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح يجسد لحظة مهمة للغاية في التاريخ المصري.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاحه الكاتدرائية مساء اليوم الأحد: “أن هذا الحدث العظيم يؤكد أننا لن نسمح لأحد أن يؤثر سلبا في شجرة المحبة التي غرسناها معا والتي تحتاج لأن نحافظ عليها حتى تخرج ثمارها من التسامح والتآخي بين الناس من مصر للعالم بأثره”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر .تتخطى الألف أصابة بكورونا .. و56 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الجمعة، خروج 754 متعافيًا من فيروس كورونا ...