الرئيسية / أخبار مصرية / السيسي: ”أنا صريح وواضح وهدفنا أن يعيش البلد ويكبر”

السيسي: ”أنا صريح وواضح وهدفنا أن يعيش البلد ويكبر”

القاهرة – (أ.ش.أ)
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي “كلنا يرغب في مواجهة التحدي لحماية الأجيال القادمة”.

وأضاف، موجها حديثه إلى الشباب المشارك في برنامج (محاكاة الحكومة المصرية)، “أنتم مسئولون عن توفير فرصة حياة أفضل للأجيال القادمة، وذلك لن يتأتى دون الوعى المجتمعي لإيجاد حلول نتحملها جميعا”.

وأضاف “نحتاج إلى أن نترجم خلاصة عملنا إلى أجندة للعمل الوطني خلال المرحلة الحالة، منوها بأن نتائج تدريب برنامج الشباب للقيادة كانت إيجابية”.

وأشار إلي أنه تم وضع آليات لتثبيت دعائم الدولة المصرية في مواجهة التحديات التي تهدد استمرارها، مشددا على أن القوات المسلحة ساهمت بفاعلية في هذا الصدد، لافتا إلي أن آليات السوق الحالية في ظل الظروف الاقتصادية الحالية تسببت في عبء على المواطنين، ولذلك كان لابد من إيجاد همزة وصل بين آليات السوق المفتوحة والقطاع العام.

وأوضح الرئيس السيسي أن القوات المسلحة تتدخل عندما ترتفع أسعار سلعة ما، كاللحوم أو الدواجن، نتيجة آليات السوق لكبح ذلك الارتفاع في الأسعار، وذلك عن طريق طرح كميات من هذه السلعة، وتابع “أنا صريح وواضح، وهدفنا أن يعيش ذلك البلد ويكبر.. وإن شاء الله سيتحقق ذلك الهدف”.

وقال الرئيس السيسي، مختتما كلمته، “نسعى لتأهيل شباب مصر، ونواصل السير في هذه العملية.. ولو استطعنا أن ننتخب شباب أكفاء حريصين على القيام بجهودهم خلال انتخابات المحليات القادمة، فنحن بذلك نقدم مساهمة حقيقية لشعبنا وبلادنا”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد حديث ترامب عن تفجيره.. أوروبا تدخل على خط أزمة سد النهضة

دعا الاتحاد الأوروبي الدول الثلاث، مصر والسودان وإثيوبيا، إلى استئناف المفاوضات بشأن ...