euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia السيسي: «عُرض عليّ خطة لإجلاء العريش بالكامل.. وقولت خلوا الناس عايشة» – نمساوى
الرئيسية / أخبار متفرقة / السيسي: «عُرض عليّ خطة لإجلاء العريش بالكامل.. وقولت خلوا الناس عايشة»

السيسي: «عُرض عليّ خطة لإجلاء العريش بالكامل.. وقولت خلوا الناس عايشة»

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه عُرض عليه خطة تتضمن إجلاء كل أهالي مدينة العريش، حتى يتسنى التعامل مع التنظيمات الإرهابية، لكنه رفض، مضيفًا: «قولت لأ، وخلوا الناس عايشة».

وأضاف السيسي، خلال كلمته أمام طلبة الدورة الثانية للبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب على القيادة، أمس الأثنين، أن الدولة تتحمل أعباء 40 شهرًا ماضية في محاربة الإرهاب، مؤكدًا تعامل القوات بحذر حتى لا تؤذي الأبرياء الموجودين.

وأكد السيسي، أن «جميع أجهزة الدولة تتحرك لمساعدة أهالي العريش، الذين يتعرضون للخوف والفزع»، مضيفًا: «هل يصعب إزالة قرية بالكامل من مكانها؟ لأ طبعًا، لكن إحنا مانعملش كده في أهلنا، وبنتعامل كجراح يحاول علاج جزء من الجسد دون إيذاء جزء آخر».

الرئيس السيسي عن الغلاء: مش ساكتين
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة تعمل على زيادة المعروض من السلع بالأسواق والمنافذ من أجل الحفاظ على استقرار الأسعار، فضلًا عن توفير آليات موازية لإتاحة السلع بكميات وأسعار مناسبة للمواطنين، للتعامل مع ما تعاني منه الأسواق من محاولات لاستغلال المواطنين.

وأضاف “السيسي”، خلال زيارته المفاجئة لطلبة الدورة الثانية للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب على القيادة، أن الكثير من المصريين يعانون الغلاء وارتفاع الأسعار، وتابع: “إحنا مش ساكتين”.

وأوضح أن ما مرت به الدولة من ظروف سياسية واقتصادية واجتماعية صعبة خلال السنوات الماضية ساهم كذلك فى عرقلة تحقيق التقدم المنشود على صعيد تطوير الحياة الحزبية والسياسية في مصر.

وأكد الرئيس أن بناء قواعد حزبية حقيقية سيستغرق وقتًا فى ضوء خلو الساحة السياسية المصرية من حياة حزبية تنافسية وحقيقية على مدار العقود الماضية

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قتلى وجرحى في زلزال ضرب غرب تركيا

أعلنت السلطات التركية عن مقتل 6 أشخاص وإصابة 202 آخرين جراء زلزال ...