الرئيسية / أخبار متفرقة / السيسي: «قسما بالله مش هقعد ثانية فى منصبي » .. فيديو

السيسي: «قسما بالله مش هقعد ثانية فى منصبي » .. فيديو

حازم عمرو
قام شاب بتوجيه سؤال مكتوب للرئيس السيسي أثناء مؤتمر الشباب بالإسماعيلية « لو حضرتك لم تنجح فى انتخابات 2018 ماذا ستفعل».

ورد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حواره مع مجموعة من شباب مدن القناة، قائلا: « اقسم بالله اقسم بالله اقسم بالله لو لم أوفق لن أجلس فى هذا المكان لمدة ثانية واحدة».

وأضاف الرئيس السيسي، « هى الناس فاكرة إنها هتفضل فى مكانها لا طبعا مصلحة البلد أهم وطالب من الجميع بالنزول إلى الانتخابات ولا أتردد فى ذلك وسنقبل النتيجة وأنا أحب بلدي وربنا يولي مصر الأفضل والأصلح» .

وتابع لن أقبل الاستمرار فى الرئاسة دون رغبة المصريين، وأكد أنا اللي خلاني فى منصبي وجعلني أتصدى فى 3 يوليو المصريين ، الملك عطاء إلهي .. وأنا طيع مع نزعه للملك.

يشارك فى المؤتمر 1200 شاب وشابة من مختلف الفئات العمرية يمثلون إقليم القناة والمحافظات الأخرى، حيث يشارك بالمؤتمر شباب محافظات السويس وبورسعيد والإسماعيلية، علاوة على شباب من محافظتىّ شمال وجنوب سيناء، وبعض من شباب المحافظات الأخرى، بالإضافة إلى 100 شاب ممثلين لوزارة التعليم العالى و100 شاب ممثلين لوزارة الشباب والرياضة، وشباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة وعدد من شباب الأحزاب السياسية، كما تم اختيار 60 شابا وشابة ممن تقدموا بطلب حضور المؤتمر من خلال الموقع الرسمى للمؤتمر، وذلك بحضور عدد من الوزراء ونواب البرلمان، وبعض رؤساء الأحزاب ورؤساء النقابات المهنية وعدد من الشخصيات العامة.

ومن المتوقع أن يناقش المؤتمر من خلال الجلسات المختلفة عددًا من الموضوعات التى تهم المواطن المصرى ومن ضمنها: مواجهة ارتفاع أسعار السلع والمسئولية المشتركة بين الدولة والمجتمع والمواطن، وجهود الدولة لرعاية المواطن صحيًا واجتماعيًا، وآفاق التنمية المستدامة فى قطاعىّ البترول والكهرباء، بالإضافة إلى نموذج محاكاة الدولة المصرية والذى سيقوم بعض شباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة من خلاله بمناقشة بعض التحديات التى تواجه الدولة المصرية والفرص المتاحة أمامها من خلال طرح بعض الخطط والحلول لمواجهة هذه التحديات ومناقشتها مع المسئولين.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...