الرئيسية / أخبار مصرية / السيسي: ندعم المؤسسة العسكرية بليبيا لتستعيد الشرعية

السيسي: ندعم المؤسسة العسكرية بليبيا لتستعيد الشرعية

أكد الرئيس عبد الفتاج السيسي، ثوابت الموقف المصري تجاه الأزمة في ليبيا منذ بدايتها بدعم وحدة المؤسسة العسكرية لاستعادة مقومات الشرعية والاستقرار والأمن في الأراضي الليبية، وللتصدي للميليشيات والتنظيمات المسلحة ومكافحة الأنشطة الإرهابية، بما يمهد الطريق نحو تنفيذ الاستحقاقات الانتخابية والدستورية. جاء ذلك خلال استقبل الرئيس السيسي، اليوم السبت، النائب البرلماني الألماني “فولكر كاودر”، عضو الكتلة البرلمانية للائتلاف المسيحي والزعيم السابق للأغلبية البرلمانية.
وشدد الرئيس السيسي كذلك على أهمية تقويض التدخلات الخارجية في ليبيا، لمنع عمليات تهريب السلاح والعناصر الإرهابية إلى داخل الأراضي الليبية.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن “كوادر” تقدم بالتهنئة إلى الرئيس على نجاح عملية الاستفتاء الأخيرة على تعديل الدستور، والمشاركة العريضة من جموع الشعب المصري، الأمر الذي يمهد لاستمرار مسيرة التنمية والبناء في مصر في مناخ من الاستقرار”.

كما عبر كاودر عن تقدير ألمانيا البالغ لدور مصر المركزي في منطقة الشرق الأوسط وما تبذله من جهود لترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة، إلى جانب دورها المهم في مجال مكافحة الإرهاب والتصدي للفكر المتطرف”، بحسب السفير راضي.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...