السيسي يشاهد بقايا صواريخ حوثية – إيرانية استهدفت السعودية.. فيديو

شيماء مجدي
شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فور وصوله إلى مطار جدة بالسعودية، بقايا بعض الأسلحة والصواريخ الحوثية التى اعترضتها قوات الدفاع الجوى السعودي، كانت تستهدف مكة المكرمة، وبعض مناطق المملكة.

كما استمع “السيسي”، إلى شرح مفصل من العقيد تركى المالكى، المتحدث باسم قوات التحالف العربى، عن الاعتداءات الحوثية بدعم إيرانى، على الأراضي السعودية.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى السعودية للمشاركة في القمتين العربية والإسلامية، حيث توجه صباح اليوم الخميس إلى المملكة للمشاركة في كلٍ من “القمة العربية الطارئة، والقمة العادية لمنظمة التعاون الإسلامي”، واللتين ستعقدان على التوالي بمكة المكرمة اليوم وغدا، (30 و31 مايو).

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن مشاركة الرئيس بالقمتين العربية والإسلامية تأتي في إطار حرص مصر على تدعيم وتطوير أواصر العلاقات مع جميع الدول الأعضاء في المنظمتين بالعالمين العربي والإسلامي، والمساهمة بفعالية في جهود تعزيز آليات العمل المشترك لصالح الشعوب العربية والإسلامية.

وأضاف راضي أنه من المقرر أن يلقي الرئيس كلمة بالقمة العربية الطارئة تتضمن رؤية شاملة لمحاور الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة في مواجهة التحديات الراهنة وكذلك سبل تعزيز التشاور والتنسيق بين الدول العربية الشقيقة في هذا الإطار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*