الرئيسية / أخبار مصرية / السيسي يفاجيء رجال إسعاف شرم الشيخ ويتناول معهم الإفطار

السيسي يفاجيء رجال إسعاف شرم الشيخ ويتناول معهم الإفطار

فاجأ الرئيس عبد الفتاح السيسي العاملين بمرفق إسعاف مدينة شرم الشيخ بزيارة غير متوقعة لمدة نصف ساعة أثناء تواجده في شرم الشيخ.

وقال مصدر بالاسعاف أن الرئيس تناول الافطار مع مسعفي مرفق شرم الشيخ وهنئهم بالمستوي العالي الذي ظهروا به في المؤتمرات التي استضافتها شرم الشيخ واضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن الرئيس اثني علي الاستقبال الحافل الذي استقبل به من رجال مرفق الاسعاف .

وطالب الرئيس رجال الاسعاف بالصبر والوقوف بجانب البلاد وخاصة أن المسئولية كبيرة عليهم حيث أنهم يحملون أعباء تأمين المؤتمرات المتتالية التي يتم عقدها بالمدينة .

اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء عندما علم بالزيارة توجه علي الفور الي مركز الاسعاف الرئيسي والتقي الرئيس السيسي وأعرب فوده عن شكره العميق للدكتور خالد ابو هاشم وكيل وزارة الصحة ومدير مرفق اسعاف جنوب سيناء لقدرتة العالية علي تأمين المؤتمرات قائلا ” رجال خالد أبو هاشم مدير تشرف أمام العالم ” وظهر ذلك جليا خلال المؤتمرات التي عقدت بالمدينة بالاضافة الي حرصهم علي سرعة الاستجابة في حالة تواجد حوادث أوي أي ظروف طارئة .

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...