euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia الشارع ينتظر حديث الرئيس – نمساوى
الرئيسية / أخبار مصرية / الشارع ينتظر حديث الرئيس

الشارع ينتظر حديث الرئيس

كتب: أشرف سيد
توقع الجميع ظهور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإلقاء كلمة للشعب يستعرض خلالها الأوضاع الداخلية وما تم اتخاذه من قرارات اقتصادية خلال الفترة الماضية وخاصة بالنسبة لتحرير سعر صرف الجنيه والقضاء على السوق الموازية للنقد الأجنبي وخطوات الإصلاح الاقتصادي وموجة ارتفاع الأسعار.

كما وصل الأمر إلى مطالبة الشارع وكبار كتاب الرأي والمقالات بخروج الرئيس والحديث مباشرة إلى الشعب، كما وجه أحد الكتاب رسالة إلى الرئيس قائلا: “اخرج وقل للشعب ما لنا وما علينا.. قل لهم أهمية أن نذهب إلى الجراحة لاستئصال السرطان.. اشرح لهم أهمية العلاج… لا تنس “الأنتى بيوتك” يقصد المضادات الحيوية يا ريس… إنه في يدك أنت وإلا تفشل الجراحة… افتح باب الأمل للشباب يا ريس.. الكتلة الصلبة من الشعب تقف معك.. هؤلاء يحتاجون أن تصارحهم بكل شيء.. هؤلاء من حقهم أن يعرفوا”.

ويراهن الشارع المصري على خروح الرئيس والحديث لشعبه، مستشهدين بكلماته التي وجها لهم خلال تدشين استراتجية التنمية 2030، حيث وجه السيسي رسالة إلى الشعب المصري قائلا: “أنا عارف مصر وعلاجها… لو سمحتوا متسمعوش كلام حد غيري… أنا لا بكذب ولا ليا مصلحة غيرها… أنا فاهم أنا بقول إيه”.

وقال السيسي في كلمته في تدشين 2030: “خلي بالكو.. خلي بالكو.. أنا لن أسمح بذلك.. محدش يفكر إن طولة بالي وخلقي الحسن معناه إن البلد هتوقع.. اللي هيقرب ليها هشيله من فوق وش الأرض، إنتو مين؟”.

وأضاف: “لا دول 90 مليون.. وأنا مسئول أمام ربنا وهقول أنا خليت بالي منكوا…لا أشكك في أحد.. خلي بالك إنت بتتكلم مع كل المصريين، انت بتفقدهم معنوياتهم ليه؟”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

على رأسهم مرتضى منصور.. الصناديق تطيح بنواب بارزين.. وهذا موعد رفع الحصانة

عبد الرحمن سرحان انتهت انتخابات مجلس النواب 2020، والتي أجريت على مرحلتين، ...