أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / الشرطة تلتقط الخيط الأول لكشف جريمة “أطفال المريوطية”

الشرطة تلتقط الخيط الأول لكشف جريمة “أطفال المريوطية”

كتب – محمد شعبان وفتحي سليمان:
قالت مصادر أمنية مسؤولة، إن رجال البحث الجنائي، توصلوا إلى سائق “توك توك” أدلى بأوصاف تقريبية لسيدتين متهمين بإلقاء جثث “أطفال المريوطية” الثلاثة الذين عُثر عليهم بناصية شارع الثلاثيني الجديد، صباح الثلاثاء الماضي. وأكد السائق أن السيدتين كان بحيازتهما “أكياس” رائحتها تنبعث منها رائحة كريهة وأنه رفض توصيلهما.

أضافت المصادر، في تصريحات لـ”مصراوي”، أن سائق توك توك، توجه إلى جهات التحقيق، حيث جرى استجوابه من قبل رجال الأمن العام ومباحث الجيزة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة.

أشارت المصادر، إلى أن فريق البحث الذي يترأسه اللواء جمال عبد الباري، مدير مصلحة الأمن العام، واللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، داهم عدة مناطق، وألقى القبض على عدد من المشتبه بهم، رافضا الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى بشأن التحقيقات التي تُجرى معهم.

وقال مصدران مسؤولان -أحدهما بوزارة الداخلية والثاني بمديرية أمن الجيزة- إن سبب الوفاة هو استنشاق الأطفال الثلاثة لغاز ثاني أكسيد الكربون أثناء تواجدهم بمكان مغلق اندلع به حريق، وأن خروج جزء من أحشاء الجثامين ناتج عن حالة التعفن.

وأكد المصدران -اللذان فضلا عدم ذكر اسمهما- أن رجال البحث الجنائي يفحصون عددًا من المشتبه بهم، سبق تورطهم في قضايا تسول وخطف أطفال، خاصة مع ثبوت أن الأطفال ليسوا أشقاء، ومن ثم استبعاد احتمالية ارتكاب جريمة أسرية.

ولفت مصدر آخر مُطلع، على التحقيقات إلى أن رجال المباحث اشتبهوا في إحدى المنشآت بمحيط موقع العثور على الجثث، وأن مأمورية داهمتها منتصف ليل الأربعاء، للاشتباه في وقوع حريق بداخلها منذ أيام، لكن تبين أنه “اشتباه سلبي”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...