الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو: مواجهة بين الصحفية المهددة بالاغتصاب ورئبس القناة المتهم

فيديو: مواجهة بين الصحفية المهددة بالاغتصاب ورئبس القناة المتهم

قالت حمدية عبد الغني، الصحفية التي تم تهديدها بالاغتصاب من قبل قيادي بماسبيرو، إن رئيس القناة الفضائية بماسبيرو الذي هددها بالاغتصاب معروف عنه سوء السلوك، إلى جانب انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين.

وأضافت عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج “مانشيت القرموطي” المذاع عبر فضائية “النهار”، أنها كثيرا ما كتبت عنه وعن تجاوزاته وإساءته للمبنى، مشيرة إلى أنه كان ضد إظهار أي إنجازات للرئيس عبد الفتاح السيسي في القناة.

وأشارت إلى أن مبنى ماسبيرو لا يزال ممتلئا بالقيادات الإخوانية، لافتة إلى أنها لا تعلم إلى متى سيتم ترك الإخوان بالمبنى؟.

وأكدت أنها صدمت بعدما استمعت للتسجيل الذي يهددها فيه بالاغتصاب، مشيرة إلى أنها لم تكن تصدق ذلك.

واقعة صادمة فجرها الإعلامي جابر القرموطي، في برنامجه “مانشيت القرموطي” على قناة “النهار”، عندما أذاع، مساء الخميس، تسجيلًا صوتيًا منسوبًا لرئيس إحدى القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصري، يهدد باغتصاب صحفية، ويتباهى بـ”سب الدين” لصحفي آخر. (التفاصيل) وعقب الضجة التي أثارها التسجيل الصوتي، أصدر حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الجمعة، قرارًا بإيقاف مختار أحمد رئيس قناة “العائلة” بقطاع القنوات المتخصصة، عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات بشأن ما نسب إليه من تصريحات. (التفاصيل) وأجرى القرموطي، خلال حلقة أمس من برنامجه، أول مواجهة بين الصحفية المهددة بالاغتصاب ورئيس قناة “العائلة” المنسوب له التسجيل المسرب، وذلك عبر الهاتف، إذ قالت الصحفية حمدية عبد الغني، إنها متخصصة في تغطية أخبار ماسبيرو منذ سنوات طويلة، وأنها دأبت خلال سنوات عملها على كشف الفساد ومحاربة “الإخوان” داخل المبنى، وأنها اعتادت تلقي رسائل التهديد ممن تكشف فسادهم، مشيرة إلى أنها أول مرة يتم تهديدها بالاغتصاب.

وعلى الناحية المقابلة، بدأ رئيس قناة “العائلة”، الدفاع عن نفسه، بالاعتذار لكل صحفيي مصر، مشددًا على أن التسريبات المنسوبة له “مؤامرة وفخ نصب له بسبب بعض الخلافات داخل القناة”، وأنه لا توجد سابق معرفة أو تصال بينه وبين الصحفية المهددة بالاغتصاب. وردت حمدية، على خصمها، مؤكدة أن رئيس قناة “العائلة” يعرفها من كتاباتها عنه وعن “ماسبيرو”، وأنه هددها بسبب “كشفها تجاوزاته”، لكن مختار، رفض التعليق على ما قالته الصحفية، بحجة أن الواقعة كلها قيد التحقيق وأي وقائع أخرى مرتبطة بها خاضعة للجهات الرقابية، رافضًا أيضًا تأكيد التسريبات أو نفيها أو حتى التشكيك فيها.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.. ماذا فعل المرض (بجورج وسوف) مسح دموعها واحتضنها.. فقبلت يده

في واقعة كادت أن تختفى مؤخرًا، أثارت فتاة سورية اهتمام عدد كبير ...