الرئيسية / أخبار متفرقة / العثور على ثلاثة أجسام غريبة تمر بالقرب من القمر

العثور على ثلاثة أجسام غريبة تمر بالقرب من القمر

كتبت زينب عبد المنعم
التقط فلكى هاوى صور وفيديوهات لثلاثة أجسام غريبة تحلق أمام القمر، وهو ما أدى إلى ظهور الكثير من التفسيرات والتكهنات، إذ ادعى ملتقط الصور أن هذه الأجسام الغريبة ربما لن تكون أكثر من ثلاثة بالونات، فى حين يزعم البعض أنها كائنات فضائية، ويعتقد آخرون أنها نيازك أو أقمار صناعية.

ووفقا لموقع “ديلى ميل” البريطانى، تم تصوير الفيديو الذى تم تحميله من قبل ‘Don’t Stop Motion’ ، بكاميرا بدقة 4K وتمت مشاهدته أكثر من 6000 مرة.

وقال ملتقط الفيديو: ” كنت أصور نصف القمر يوم الأحد ولاحظت شيئًا غريبًا يمر أمامه، إذ يبدو أن اثنين من الكائنات تحلق بالقرب من بعضهما البعض والثالث يبتعد قليلاً، لكن فى الدقيقة 1:18 تعبر الـ3 أجسام أمام القمر، وأعتقد أنها ربما تكون بعض بالونات الهيليوم التى اطلقها شخص ما، لكن لا يمكننى تأكيد ذلك”.

واقترح بعض المستخدمين أن الأشكال يمكن أن تكون صخور فضاء، كما أصاب هذا الفيديو مشاهدين آخرين بالحيرة، مع ظهور بعض التكهنات بأن هذه اللقطات قد تكون شيء خارج الأرض، إذ كتب مستخدم باسم Wheelori814 تعليق على الفيديو يقول من خلاله: “الجسمان القريبان من بعضهما البعض يبدو أنهما ظلال لشىء ما ربما نيزك؟”

بينما علق مستخدم أخر يدعى سيرجى سيمونوف قائلا: “إذا كان هذا حقيقى، فلا أعتقد أنها بالونات، فلماذا يرسلون 3 بالونات من مسافة قريبة إلى المدار؟ فهناك فرصة أن يتصادموا ويجب أن يكونوا قريبين جدا من القمر لإظهار ظلالهم عليه، فيجب أن يكون شيء آخر”.

واقترح مستخدمون آخرون أن يكونوا طيورًا بينما علق مستخدم يدعى YouTube Ryan W قائلاً: “هل من المحتمل أن تكون الظلال ناشئة من مرور قمر صناعى؟”

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا:ميركل تودع المسرح السياسي

تنطلق في 26 سبتمبر الانتخابات البرلمانية الألمانية دون مشاركة أنغيلا ميركل التي ...