الرئيسية / حوادث / العثور على رضيع بالغردقة.. والمباحث تكشف: جده ألقاه بجوار مسجد خوفا من العار

العثور على رضيع بالغردقة.. والمباحث تكشف: جده ألقاه بجوار مسجد خوفا من العار

البحر الأحمر – عماد عرفة
عثر إمام مسجد بشارع المدارس بالغردقة على طفل ملقى بجوار المسجد لا يتعدى عمره اليومين، ونقل الطفل لحضانة مستشفى الغردقة العام، وإبلاغ مباحث قسم أول الغردقة بالواقعة التى توصلت لوالديه، وكشفت أن جده لأمة هو من ألقاه خوفًا من العار .

تفاصيل الواقعة بدأت فور ورود بلاغ للرائد أسامة مهران رئيس مباحث قسم أول الغردقة، من إمام مسجد بشارع المدارس بالغردقة، يفيد العثور على طفل صغير لا يتعدى عمره اليومين، بالقرب من المسجد.

على الفور تم إخطار اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر واللواء عصام العزب مدير مباحث المديرية، وأمرا بتشكيل فريق بحث بقيادة الرائد أسامة مهران رئيس مباحث قسم أول، بمشاركة الرائد كريم صلاح والنقيب أحمد عتمان معاونى مباحث القسم، وتحت إشراف المقدم هيثم أبو السعود مفتش المباحث، للتوصل لمرتكبى الواقعة بإلقاء الطفل بعد الحمل به سفاحا .

توصل فريق البحث، إلى أن طالبة بالمرحلة الثانوية الصناعية تعرفت على شاب سائق ميكروباص يدعى “إسلام.م”، 20 سنة، ووعدها بالزواج، وفعل الرزيلة معها وحملت منه.

كما تبين من تحريات فريق البحث، أن والد الطالبة ألقى الطفل عقب ولادتها بجور أحد المساجد بشارع المدارس، خوفًا من العار وأن يفتضح أمر نجلته .

ألقى القبض عليهم، وبعرضهم على النيابة العامة، أبدى الشاب رغبته فى الزواج منها.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...