أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / العثور علي جثة طفلة داخل جوال بالدقهلية بعد 3 أيام من إختفائها

العثور علي جثة طفلة داخل جوال بالدقهلية بعد 3 أيام من إختفائها

عثرت مباحث أجا بمحافظة الدقهلية، اليوم، علي جثة طفلة بعد 3 أيام من اختفائها ملقاة في جوال علي شاطئ ترعة.

وكان اللواء محمد حجي، مدير امن الدقهلية، تلقي إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، ببلاغ أسرة الطفلة حبيبة أحمد عبد الحليم، 6 سنوات، اختفائها منذ ثالث أيام الأضحى عندما ذهبت إلي منزل أختها في قرية ” ديرب بقطارس”.

ووجه مدير المن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد شرباش، وبقيادة العميد أحمد شوقي رئيس المباحث الجنائية، والمقدم محمد فوزي، رئيس مباحث أجا.

ونوصل فريق البحث إلي أن وراء اختفاء الطفلة إبراهيم ا. ا.، حلاق، وبمواجهته أرشد المباحث علي مكان الجثة.

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلي مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، لتشريحها ومعرفة شبب الوفاة .

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

“شقيق زوج أختها تحرش بها”.. القصة وراء قتل الطفلة “حبيبة” بالدقهلية

أمرت النيابة العامة في أجا بمحافظة الدقهلية، الليلة بنقل جثة الطفلة حبيبة أحمد عبد الحليم، 6 سنوات، إلى مستشفى المنصورة الدولي، لتشريحها، بعد العثور عليها بإرشاد شقيق زوج أختها عن مكان تخلصه من جثتها.

وتجمهر عدد من أهالي القرية أمام المستشفى في انتظار انتهاء الطبيب الشرعي من تشريح الجثة وتصريح النيابة بدفنها.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، ببلاغ أسرة الطفلة حبيبة أحمد عبد الحليم، 6 سنوات، اختفائها منذ ثالث أيام الأضحى عندما ذهبت إلى منزل أختها في قرية “ديرب بقطارس”.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد شرباش، وبقيادة العميد أحمد شوقي رئيس المباحث الجنائية، والمقدم محمد فوزي، رئيس مباحث أجا.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة “إبراهيم. ا. ا”، حلاق، شقيق زوج أخت الضحية، و”الدسوقي. ا.ا”، شقيق أخت الضحية، وذلك بعد أن تبين أن الطفلة دخلت منزلهم ولم تخرج منه.

وتمكنت المباحث من إلقاء القبض عليهما، واعترف “إبراهيم. أ. ا”، بأنه “تحرش جنسيا بالطفلة، وصرخت وخاف من الفضيحة فخنقها بحبل ووضعها في جوال وساعده شقيقه (زوج أخت المجني عليها) في التخلص من الجثة في مكان العثور عليها”.

وأكد مصدر أمني أن الجثة جرى العثور عليها بإرشاد المتهم الأول، وأنه خنقها بحبل حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وتم العثور على جثتها في ترعة على “طريق الشبراوي”.

حرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...