أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / «العين فلقت الحجر».. حكاية طفلة أبكت القراء

«العين فلقت الحجر».. حكاية طفلة أبكت القراء

سامح المغازى
«العين فلقت الحجر».. حوادث تعرض لها ملكات جمال العالم.. إصابة «إيريس ميتينير» بمغص في مطار القاهرة.. وفاة «أوليفيا» في حادث سير.. الشلل من نصيب «آنا هالوزان».. و«إنجي عبد الله» ضمن القائمة
«كرتونة رمضانية يوجد بداخلها كل ما تشتهي الأنفس اللي عاوزها مصاريف الشحن مجانًا»، تدوينة كتبتها سيدة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فرحًا بجمال صورة ابنتها «كارما»، لكنها انقلبت بفعل الحسد- حسب مستخدمو الموقع- إلى مأساة ليدون والدها بعدها بيوم «اللهم أجرني في مصيبتي» ناعية ابنته التى وافتها المنية.

الواقعة بدأت بنشر إحدى السيدات مقيمة بمدينة الزقازيق صورة طفلتها «كارما» على «فيس بوك» في 19 مايو، بعنوان وصحبتها بتدوينة «كرتونة رمضانية يوجد بداخلها كل ما تشتهي الأنفس اللي عاوزها مصاريف الشحن مجانًا»، لتفاجأ بعد ساعات بوفاة الطفلة.

نشطاء موقع التواصل الاجتماعي أرجعوا سبب الوفاة إلى الحسد، فتحول حساب أم كارما على فيس بوك إلى سرادق عزاء، ينعى فيه الطفلة ووصفوها بـ«عروسة في الجنة»

يذكر أنها ليست المرة الأولى في محافظة الشرقية التي تحدث بها تلك الواقعة فالمرة الأولى كانت للشاب “مصطفى” ابن مدينة كفر صقر “مصور فوتوغرافي” الذي لقي مصرعه إثر حادث تصادم مروع بين سيارة نقل تريلا وأخرى ملاكي بطريق “بلبيس- العاشر من رمضان” بعدما نشر صورته بجوار خطيبته وكانت آخر رسالة وجهها لخطيبته قبل وفاته بساعات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وعبر عمرو في تلك الرسالة عن حبه لها بكلمات مؤثرة قائلاً: “‎الحاجة الحلوة اللي بخرج بيها من كل سنة وبدخل بيها السنة اللي بعدها انتي حياتي كلها أصلاً وفعلاً مقدرش أعيش من غيرك”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...