الرئيسية / أخبار مصرية / القبض على أبو الفتوح وعدد من قيادات «مصر القوية»

القبض على أبو الفتوح وعدد من قيادات «مصر القوية»

التحرير
قالت مصادر، إن قوات الشرطة ألقت القبض على عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية من منزله، إضافة إلى وأعضاء المكتب السياسي للحزب وهم “أحمد عبد الجواد – أحمد سالم – محمد عثمان – عبد الرحمن هريدي – أحمد إمام – تامر الجيلاني”، وهو ما أكده نجله “حذيفة” في تدوينة على موقع “فيسبوك”.

وذكرت قناة إكسترا نيوز، أن النيابة العامة أمرت بضبط “أبو الفتوح” على ذمة قضية خاصة بتنظيم الإخوان الإرهابي.

وكان”أبو الفتوح” قد وصل إلى القاهرة اليوم الأربعاء، قادمًا من لندن، حيث أجرى هناك لقاءً مع قناة الجزيرة. وألقت قوات الأمن، قبل عدة أيام، القبض على نائب رئيس الحزب، محمد القصاص، وعدد من القيادات به.

نيابة أمن الدولة تبدأ غداً التحقيق مع أبو الفتوح لاتصاله بتنظيم الإخوان
تبدأ نيابة أمن الدولة العليا طوارئ برئاسة المستشار خالد ضياء الدين المحامى العام الاول لنيابة أمن الدولة، تحقيقاتها الموسعة غدا مع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، بعد إلقاء القبض عليه تنفيذا لأمر الضبط والإحضار الصادر من النيابة لاتصاله بتنظيم الاخوان الإرهابى.

وقامت الأجهزة الأمنية منذ قليل بتنفيذ قرار النيابة العامة، حيث ألقى القبض على أبو الفتوح، وسيتم عرضه صباح باكر ،على النيابة لمواجهته بالتحقيق .

مخطط عبد المنعم أبو الفتوح الذي ينفذه لصالح الجماعة الإرهابية
يقوم بالتطاول على الدولة وإثارة الرأي العام الغربي ويسعى لاختراق الجماعة الإرهابية للحياة السياسية في مصر عن طريق حزبه

تفاصيل لقاءات عبد المنعم أبو الفتوح بقيادات الإخوان في الخارج، لتلقي تعليمات القيادات الإرهابية بشأن الانتخابات الرئاسية ومحاولة إفساد الحياة السياسية في مصر.

واليوم اتضحت الرؤية وتبين لنا صحة المعلومات التي نشرناها من قبل، وذلك بعد أن بدأ أبو الفتوح في تنفيذ مخطط جماعته، واتضح للجميع أن التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية يستخدمه لمحاولة اختراق الحياة السياسية من أجل زعزعة الأمن والاستقرار فى مصر، ولكن الدولة المصرية تنجح في وأد هذا المخطط.
أول التعليمات التي تلقاها أبو الفتوح، التطاول على مصر، وظهر هذا من خلال لقاءاته التي يجريها على شبكة “بي بي سي”، لتشويه صورة المؤسسات والقيادات، ولعب الإخوان محمد القصاص نائب رئيس الحزب هذا الدور فى التنسيق لأبو الفتوح للسفر إلى لندن على نفقة قناة الجزيرة القطرية، للحوار معه.
البند الثاني في مخطط الجماعة الإرهابية، هو محاولة استغلال أبو الفتوح فى اختراق الساحة السياسية، عن طريق حزب “مصر القوية” الذى يترأسه، وتعتمد عليه الجماعة الإرهابية، فى استغلاله إعلاميا وسياسيا.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...