الرئيسية / حوادث / القبض على سائق شهر بفتاة على ”فيسبوك” بسبب إلغاء ”الأوردر”

القبض على سائق شهر بفتاة على ”فيسبوك” بسبب إلغاء ”الأوردر”

كتب – فتحي عمر:
تعرضت فتاة للتشهير على يد سائق بشركة توصيل بسبب الغاؤها أوردر نتيجة تأخره عليها وطلبها سائق أخر فقام بسبها والحصول على صورتها الخاصة من تطبيق “واتس أب” ونشرها مرفقة مع الرقم على فيسبوك.
تلقت الإدارة لشرطة الاتصالات بلاغاً من فتاة تدعى غادة ش – 21 سنة مقيمة بمنطقة قصر النيل تتضرر من أحد الأشخاص قررت أنه يعمل سائق ( بشركة خاصة للتوصيل) لقيامه بسبها وشتمها علي هاتفها المحمول من تليفونه بعدما تأخر في الوصول اليها بسبب شده الزحام وخطأ منه اثناء سيرة زاد من مدة انتظارها نتج عنه طلبها لسائق اخر والاتصال به وإلغاء (الأوردر).

أثار تصرف القتلة غضب السائق فقام بسبها وشتمها فأغلقت الهاتف في وجهه ثم عاود الاتصال بها من رقم اخر فقامت بتسجيل السب والقذف وتطاوله عليها وأغلقت الهاتف في وجهه مرة اخرى.
اتصلت الفتاة بقسم (الشئون القانونية) بالشركة التي يعمل بها، وأرسلت لهم رسالة السبَ التي وجهها لها لم يتوقف السائق عند ذلك الحد بل قام بالاتصال بها من رقم ثالث (محدد)؛ وقام بتهديدها ان لم تتنازل عن الشكوى وتعتذر سوف يقوم بوضع رقم هاتفها على مواقع التواصل الاجتماعي والحصول على صورتها الشخصية (من الواتس آب) .

وبعد عدة ساعات نفذ السائق تهديده لها وتوالت عليها المكالمات والمضايقات فقامت بتحرير محضر بقسم شرطة قصر النيل.
أجرى رجال المباحث التحريات السرية، وبالاستعلام من الشركة الخاصة بالتوصيل عن بيانات ذلك الشخص والتنسيق مع شركة فودافون وفحص المكالمات ( الصادر – والوارد ) توصلت اجهزة الامن الى تحديد المستخدم الفعلي للشرائح واتضح انه يدعى “أحمد. ش”، 27 سنة.

تمكن ضباط مباحث شرطة التليفونات من ضبطه وبحوزته الهاتف والشرائح المستخدمة في الواقعة بمنزله وبالكشف عنه تبين سابقة اتهامه في قضية جنح قسم رأس غارب ” مخدرات ” .
أمر اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات؛ باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وحجزه داخل قسم شرطة قصر النيل وقررت النيابة العامة حبس المتهم اربعه أيام على ذمة التحقيقات

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...