أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / القبض على شرطى استعان بابن خالته لتلقى رشوة من شاب لعدم تحرير مخالفة ضده

القبض على شرطى استعان بابن خالته لتلقى رشوة من شاب لعدم تحرير مخالفة ضده

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على مندوب شرطة بمرور الجيزة، لاتهامه بتقاضى رشوة من قائد دراجة بخارية، لعدم تحرير مخالفة ضده لسيره عكس الاتجاه ببولاق الدكرور، وكشفت التحريات أن المتهم حصل على الهاتف المحمول الخاص بقائد الدراجة، لحين دفع 900 جنيه رشوة، كما تم ضبط ابن خالة المتهم بتهمة مساعدته فى تلقى الرشاوى من المواطنين.

أحداث الواقعة كما كشفت عنها تحريات ضباط مباحث بولاق الدكرور، بدأت أثناء قيادة شاب لدراجته البخارية عكس الاتجاه بمنطقة فيصل، فاستوقفه مندوب شرطة بمرور الجيزة يدعي ” أحمد. ع “، و هدده بتحرير مخالفة سير عكس الاتجاه ضده وطلب منه دفع 900 جنيه رشوة مقابل عدم تحرير المخالفة المرورية.
وتوصلت التحريات، إلى إن قائد الدراجة البخارية أعطى لمندوب الشرطة 400 جنيه، وطلب منه امهاله بعض الوقت لتجهيز باقي المبلغ، فحصل منه مندوب الشرطة علي هاتفه المحمول لحين دفع باقى النقود.

وعقب انصراف قائد الدراجة البخارية توجه إلى قسم شرطة بولاق الدكرور، وحرر محضر بالواقعة، فنسق رجال المباحث مع الشاب وتم إعداد كمين لمندوب الشرطة وضبطه فى حالة تلبس أثناء استلام باقى المبلغ المالي وبحوزته الهاتف.

كما تم القبض على ابن خالة مندوب الشرطة ويعمل موظف بشركة للاتصالات، لاتهامه بالتعاون مع المتهم الأول فى تلقى الرشاوى من المواطنين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...