الرئيسية / حوادث / القبض على عصابة دولية في مطار القاهرة سرقت شركة مجوهرات عربية

القبض على عصابة دولية في مطار القاهرة سرقت شركة مجوهرات عربية

تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي، اليوم، تحت إشراف اللواء طه بيومي، مساعد أول الوزير الداخلية، وإدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي، من ضبط 3 أشخاص حال دخولهم البلاد وبحيازتهم مشغولات ذهبية ومبالغ مالية سرقوها من إحدى شركات المجوهرات بإحدى الدول العربية.

وأكدت تحريات أن التشكيل عصابي دولي ضم “كريم.ك.ع”، و”فؤاد.ع.ف” و”نورهان.ك.ع”، بالتخطيط للهروب إلى داخل البلاد قادمين من إحدى الدول العربية وبحيازتهم (بعض المشغولات الذهبية ومبالغ مالية من متحصلات سرقة إحدى شركات المجوهرات من خارج البلاد).

وعقب تقنين الإجراءات، تم ترقب وصول المذكورين حيث تم ضبطهم بالتنسيق مع السلطات الجمركية بالميناء، وبحوزتهم (كمية من المشغولات الذهبية وزنت 1,191 كيلو جرام، مبلغ مالي قدره 64 ألف درهم إماراتي).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب واقعة السرقة وأن المضبوطات من متحصلات جريمتهم. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...