أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / القبض على نجل الفنان المرسى أبو العباس لاتهامه بقتل زوجته وطفلتيه

القبض على نجل الفنان المرسى أبو العباس لاتهامه بقتل زوجته وطفلتيه

قالت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة، أن نجل الفنان المرسى أبو العباس، هو المتورط فى قتل زوجته وطفلتيه داخل شقتهن ببولاق الدكرور.
وأضافت المصادر، أن المتهم اعترف بقتل المجنى عليهن بعد خسارته ثروته فى البورصة، وخشيته عليهن من الفقر، كما كشفت التحريات أنه يتلقى العلاج من مرض نفسى منذ 6 سنوات.

أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ تلقاه العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، يفيد العثور على ربة منزل وابنتيها مفارقين الحياة داخل مسكنهن ببولاق الدكرور.

تم إخطار اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذى انتقل إلى محل الواقعة، وبصحبته عدد من القيادات الأمنية، وتم العثور على جثة هبة.ا” ربة منزل وابنتيها الكبرى “جنة الله” تبلغ من العمر 14 عاما والثانية حبيبة الله” تبلغ 11 عاما مفارقين الحياة نتيجة تعرضهن للخنق.

وكشفت تحريات المقدم محمد الجوهرى، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، والرائد طارق مدحت والنقيبان أيمن سكورى وأحمد مندور، عن أن زوج المجنى عليها ووالد الضحيتين “صلاح المرسى”، هو نجل الفنان الراحل المرسى أبو العباس، ادعى أنه عقب عودته للمنزل اكتشف الجريمة، إلا أن تحريات المباحث كشفت كذب ادعائه، وتبين أنه وراء قتلهن، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كشفت مصادر أمنية ان عدة أدلة قادت الى الكشف عن ارتكاب نجل الفنان المرسي ابو العباس لجريمة قتل زوجته وطفلتيه خنقا أبرزها وجود خدوش في ذراعه لاحظها فريق البحث أثناء مناقشته .

وأضافت المصادر ان مناظرة النيابة بجثة الزوجة القتيلة اسفرت عن وجود اصابات بجسدها، حيث تبين وجود كدمة بالعين واثار خدوش بالصدر والرقبة ما رجح مقاومتها للجاني فكلفت النيابة الطبيب الشرعي بأخذ عينة من اسفل اظافرها لبيان مدى وجود اية بقايا جلود من عدمه.

وشرحت المصادر ان الزوج تمت احالته الي مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه بشأن بعض السحجات والخدوش التي عثر عليها بجسده ومطابقتها بالعينات المأخوذة من اظافر الزوجة.

كانت الاجهزة الامنية بالجيزة كشفت تورط نجل المرسي ابو العباس في قتل زوجته وطفلتيه خنقا داخل شقتهم ببولاق الدكرور بسبب ازمة نفسية وأخري مادية .

وأسفرت التحريات التي يجريها فريق البحث تحت اشراف اللواء ابراهيم الديب مدير الادارة العامة للمباحث وبرئاسة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية عن ان المتهم مريض نفسي ويعالج منذ اكثر من 5 سنوات وأن تراكم الديون عليه دفعه لارتكاب الجريمة ويتولي ضباط قسم بولاق الدكرور برئاسة العميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والعميد طارق حمزة مفتش المباحث مناقشة المتهم حول كيفية ارتكابه الجريمة.

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة، قد عثرت على جثة ربة منزل وابنتيها مقتولات خنقا يوم الثلاثاء الماضي وأجرت النيابة معاينة تصويرية لمسرح الجريمة وأسفرت المعاينة التي أجراها محمد عمر، وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، عن أن الجريمة وقعت داخل شقة بعقار ببولاق الدكرور، وتبين سلامة منافذ ومداخل الشقة وعدم وجود آثار كسر أو عنف بباب الشقة، فضلًا عن وجود بعثرة بمحتويات الشقة.

وكشفت المعاينة، أن جثة الأم لسيدة، 38 سنة، تدعى “هبة”، وعثر عليها بين السرير والدولاب، ومصابة بكدمة بالعين، وآثار خنق حول رقبتها، وعثر بجوار الجثة على “إيشارب” رجحت المعاينة خنقها به، فضلًا عن إصاباتها بـ”خدوش” بالصدر ما يضع احتمالية مقاومتها الجاني.

وعثر على الطفلتين القتيلتين كل منهما على سرير؛ حيث تبين كتم أنفاس الطفلة الكبرى “جنة الله” 12 سنة، بـ “مخدة” بينما تعرضت الطفلة الصغيرة “حبيبة” 10 سنوات للخنق بـ “سلك تليفون”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...