الرئيسية / حوادث / القبض على 3 مصريين في الكويت بسبب الخيانة الزوجية

القبض على 3 مصريين في الكويت بسبب الخيانة الزوجية

رحيم يسري
اعتدى 3 مواطنين مصريين على مصري آخر في الكويت وذلك بعد اكتشاف أحدهم أن زوجته على علاقة محرمة بالمصري، ما دفع الزوج للاعتداء عليه طعنا بالسلاح الأبيض بعدما جردوه من ملابسه، بحسب صحيفة “الراي” الكويتية.

وقالت الصحيفة إن المعتدى عليه استنجد بعمليات وزارة الداخلية وأبلغ أن ثلاثة أشخاص وامرأة مصريين اقتحموا مسكن شقيقه وقاموا بتجريده من ملابسه تمامًا، ثم أقدموا على تقييده بالحبال وطعنه في أنحاء جسده وأجبروا المرأة على تصوير المشهد بواسطة هاتف أحدهم.

وأضافت أن الشرطة انتقلت لمكان البلاغ ووجدوا المجني عليه يتلوى من الألم وسط بركة من دمائه في صالة شقته، وقد بدت عليه آثار التعذيب الجسدي والضرب المبرح وشبه فاقدا للوعي، موضحة أنه تم نقله إلى المستشفى على الفور.

وقبضت السلطات الكويتية على المتهم الرئيسي الذي أبلغ عن شركائه، والذي اعترف بأنه فعل ذلك بعدما اكتشف علاقة آثمة بين زوجته والمجني عليه.

وقال مصدر أمني للصحيفة إنه تم التحفظ على الأشخاص الأربعة على ذمّة القضية، وإنه سيتم اخذ أقوال المجني عليه حال تماثله للشفاء تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الأشخاص المتهمين.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...