الرئيسية / بانوراما نمساوى / القصة الكاملة لخطف طفل الطالبية.. 4 أشخاص اختطفوه بسيارة سوزوكى حمراء وطلبوا فدية 1.5 مليون جنيه

القصة الكاملة لخطف طفل الطالبية.. 4 أشخاص اختطفوه بسيارة سوزوكى حمراء وطلبوا فدية 1.5 مليون جنيه

كتب بهجت أبو ضيف
قبل مرور 36 ساعة على تعرض طفل يبلغ من العمر 6 سنوات للاختطاف من أمام مسكنه بالطالبية، وطلب خاطفيه فدية 1.5 مليون جنيه لإطلاق سراحه، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، بعد أن أعاد الجناة الطفل لأسرته، حيث أخلوا سبيله وتركوه بالقرب من مسكنه بعد تضييق الخناق عليهم.

ومن جانبه ذكر أحد أفراد أسرة الطفل “كريم ياسر” الذى تعرض للخطف، تفاصيل الحادث الذى دارت أحداثه بمنطقة الطالبية فى محافظة الجيزة، حيث قال أنه أثناء توقفه بالمدخل الخاص بالعقار الذى يقيم به بصحبة أصدقائه، فوجئ بسيارة ماركة “سوزوكى” حمراء اللون، يستقلها 4 أشخاص، طلب منه أحدهم الإقتراب منه، إلا أن الطفل رفض الاستجابة له، وحاول الدخول لمسكنه، فطارده أحد المتهمين واختطفه داخل السيارة، ثم فروا هاربين.

وأضاف أن أحد الأطفال الذى كان بصحبة “كريم”، وهو ابن حارس العقار أخبر أسرته بتعرضه للخطف، حيث بحثوا عن السيارة فلم يعثروا لها على أى أثر، وعلى الفور بدأوا فى فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية بالشارع الذى شهد الحادث، حيث كشفت كاميرات المراقبة عن خطف مستقلى السيارة للطفل، وتلقى والد الطفل اتصالا من أحد الخاطفين، طلب خلاله دفع فدية 1.5 مليون جنيه مقابل إعادة الطفل.

وقال أنه تم إبلاغ قسم شرطة الطالبية، حيث بدأ رجال المباحث فى إجراء التحريات حول المشتبه بهم، وفحص خلافات والد الطفل الذى يعمل مهندس فى مجال المقاولات، وخلال متابعة رجال المباحث لعملهم، فوجئت أسرة الطفل بعودته إلى مسكنه بعد مرور يوم ونصف على اختطافه.

وذكر أن الطفل “كريم” قال أن المتهمين احتجزوه خلال تلك الفترة، ثم اصطحبه أحدهم داخل سيارة تاكسى، وأخلى سبيله بأحد الشوارع القريبة من مسكنه، حيث تمكن من العودة لمنزله، واستمع رجال المباحث لأقوال الطفل، وحصلوا منه على أوصاف المتهمين.

ومن جانبه قال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن الرائد سامح بدوى رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، تمكن من تحديد هوية المتهمين، مما دفعهم لإخلاء سبيل الطفل، عقب تضييق الخناق عليهم، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين البالغ عددهم 4 أشخاص.

وأضاف المصدر أن خلافات سابقة بين المتهمين مرتكبى الجريمة ووالد الطفل، وراء اختطافه وطلب فدية لإطلاق سراحه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...