أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / القصة الكاملة لوفاة تلميذة “مصرية” دهسا في الكويت

القصة الكاملة لوفاة تلميذة “مصرية” دهسا في الكويت

بعد دقائق من انتهاء اليوم الثاني في امتحانات الصف العاشر من المرحلة المتوسطة في الكويت، خرجت التلميذة شهد محمود (13 عامًا)، من لجنتها تضحك وتداعب زملاءها بعدما أنهت الامتحان بتميز، دون أن يخطر ببالها أن هذه آخر مرة تقابلهم فيها، لتلاقي وجه ربها إثر اصطدامها بسيارة مسرعة خلال عبورها الطريق.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم في الكويت، أمس، خبر وفاة التلميذة المصرية، موضحة أن أجواء الحزن سادت قاعات الامتحان أمس بعد وفاتها دهسًا بمنطقة حولي، بعد خروجها من قاعة الاختبار.

وبحسب “الراي الكويتية”، خرجت الطالبة شهد مع بقية زميلاتها من بوابة المدرسة، وأثناء عبورها الشارع دهستها إحدى السيارت فبدأت تنزف حتى فقدت الوعي، وعند تلقي الداخلية بلاغًا عن الحادث هرعت دوريات الأمن والمرور والطوارئ للموقع، وعند معاينة الطالبة، تبين أن قلبها لا ينبض ورغم محاولات إنعاشها إلا أنها لم تستجب وتوفيت.

وأحالت الجهات الأمنية قائدة السيارة، وهي كويتية تبلغ 42 عامًا، للتحقيق في الحادثة، حيث أوضحت أن الطالبة ظهرت فجأة أمامها ولم تستطع السيطرة على السيارة.

وبدوره، نعى وزير التربية والتعليم الدكتور حامد العازمي، الطالبة وقال: “ببالغ الحزن والأسف للحادث الذي آلمنا جميعًا، وفاة ابنتنا الطالبة شهد محمود، في المرحلة المتوسطة، إثر تعرضها لحادث دهس أثناء عودتها للمنزل بعد انتهاء الاختبارات”، متابعًا: “باسم وزارة التربية بأحر التعازي والمواساة لأسرتها الكريمة وزميلاتها وإدارة المدرسة”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...