euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia الكشف عن عدد الكؤوس المسروقة من داخل اتحاد الكرة – نمساوى
الرئيسية / Slider / الكشف عن عدد الكؤوس المسروقة من داخل اتحاد الكرة

الكشف عن عدد الكؤوس المسروقة من داخل اتحاد الكرة

كشف الإعلامي وحارس مرمى النادي الأهلي السابق، أحمد شوبير، عن اختفاء 29 كأس من مخازن اتحاد الكرة، مشيرأً إلى أن تلك الكؤوس اختفت بعد اندلاع حريق الجبلاية في عام 2013.

وقال شوبير، في برنامجه الإذاعي “مع شوبير”، المذاع على راديو “أون سبورت إف إم”،: “على مسئوليتي هناك 29 كأساً اختفت من اتحاد الكرة ولا أحد يعلم عنها أي شيء”.

وفي وقت سابق، أحالت وزارة الشباب والرياضة الملف الخاص بفقدان بعض المقتنيات من مخازن اتحاد الكرة إلى النائب العام وذلك في ضوء ما تضمنه التقرير الصادر عن لجنة الفحص المشكلة من المعنيين بوزارة الشباب والرياضة.

يأتي هذا في ضوء استمرار عمل لجان الفحص بالوزارة في مختلف الهيئات الرياضية لرفع التقارير الخاصة بأية مخالفات تمهيداً لإحالتها إلى النيابة العامة لإعمال شئونها نحو اتخاذ الإجراءات القانونية الواجبة في هذا الشأن.

ووفقاً للتحقيقات التي أجرتها اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة، فقد تبين اختفاء نسختين لكأس الأمم الأفريقية، والسيوف والدروع المهداة لمجالس إدارات الجبلاية المتعاقبة، بحسب ما ذكره أحد المصادر داخل اتحاد الكرة في تصريحات نقلتها صحيفة “الوطن”.

وقرر وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، تكليف لجنة من الوزارة، بالتواجد في اتحاد الكرة، للتحقيق في اختفاء الكؤوس والميداليات الخاصة بالبطولات المختلفة، وأبرزها كأس أمم أفريقيا 2006، و2008، و2010.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو وللقراءة: (اليوم الجمعة) اقرأ وأستمع معنا (سورة الكهف) من هنا

احاديث شريفه حول فضل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعه السلام عليكــم ...