euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia الكويت تستجيب لطلب مصري – نمساوى
الرئيسية / أخبار عربية / الكويت تستجيب لطلب مصري

الكويت تستجيب لطلب مصري

حددت الكويت عبر وزارة خارجيتها، بيت الزكاة كجهة وحيدة مخول لها إقامة المشاريع الخيرية في مصر، «تلبية لطلب الشقيقة مصر، وحفاظًا على صورة الكويت الخارجية، والعلاقة الأخوية بين البلدين، بما ينسجم مع جهود مكافحة الإرهاب، وتحصين العمل الخيري الكويتي والقائمين عليه».
ووجهت وزارة الخارجية قرارها إلى وزارة الشئون «للإيعاز لمَنْ يرغب من الجمعيات والمؤسسات المحلية الكويتية بإقامة أي مشروع خيري في المحروسة ضرورة التنسيق مع بيت الزكاة، كونه المخول من قبل الكويت بإقامة المشروعات الخيرية».

وقال مصدر مسئول في الخارجية الكويتية إن «علاقتنا مع مصر تاريخية وتستحق الحفاظ عليها، كما أن شغلنا الشاغل هو الحفاظ على صورة الكويت بما يتماشى مع كونها مركزًا للعمل الإنساني عالميًا»، مبينًا أنه «من خلال التنسيق مع مصر قررت الكويت أن تخول بيت الزكاة كجهة وحيدة لإقامة المشروعات الخيرية في البلد الشقيق والإشراف على المشروعات المقامة هناك».

وأفاد المصدر أن «وزارة الخارجية أبلغت قبل عدة أشهر وزارة الشئون، كونها جهة الاختصاص، بإبلاغ الجمعيات والمبرات الخيرية بضرورة التنسيق مع بيت الزكاة حال رغبتها في إقامة أي مشروع خيري في مصر».

واشتراطت وزارة الخارجية ضرورة إبلاغها قبل العمل على إقامة أي مشروع خيري في مصر

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من أين أتت النهضة التونسية: بـ285 ألف دولار؟

أقرت محكمة المحاسبات، أعلى جهة قضائية رقابية في تونس، التهم التي لاحقت ...