euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia الكويت تستدعي السفير المصري بسبب تصريحات «مسيئة» من مسئول – نمساوى
الرئيسية / Slider / الكويت تستدعي السفير المصري بسبب تصريحات «مسيئة» من مسئول

الكويت تستدعي السفير المصري بسبب تصريحات «مسيئة» من مسئول

استدعت وزارة الخارجية الكويتية، السفير المصري طارق القوني، وذلك بعد التصريحات التي صدرت من معاون وزير القوى العاملة أمس الخميس.

وأفادت صحيفة “القبس” الكويتية بأن نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله، أعلن عن استدعاء السفير المصري لدى الكويت، بسبب تلك التصريحات التي وصفتها الصحيفة بـ “المسيئة”.

وقالت الصحيفة إن الجارالله “نقل استنكار واستياء ورفض الكويت لصدور مثل هذه الإساءات ومن مسئول رسمي في الدولة والتي استهدفت الكويت ورموزها”.

وطلب الجارالله، رسمياً من السلطات المصرية بأن “تبادر وعلى الفور باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما صدر من إساءات وإحالة من ورائها للتحقيق للوقوف على الملابسات والأسباب وراء إصدارها تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة الكفيلة بردع هذه الممارسات المشينة وإعادة الاعتبار للعلاقات الأخوية بين البلدين بعد ما تعرضت له من مساس”.

من جانبه، أعرب السفير المصري عن رفضه واستنكاره لهذه الإساءات بحق دولة الكويت ورموزها، مؤكدا أنه تلقى اتصالا اليوم الجمعة من المسؤولين في وزارة الخارجية المصرية أكدوا من خلاله عزم السلطات المصرية على اتخاذ الإجراء اللازم بحق المسئول عن هذه الإساءات.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو وللقراءة: (اليوم الجمعة) اقرأ وأستمع معنا (سورة الكهف) من هنا

احاديث شريفه حول فضل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعه السلام عليكــم ...