euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia المؤبد لعاطل متهم بقتل سائق “توكتوك” لسرقته – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / المؤبد لعاطل متهم بقتل سائق “توكتوك” لسرقته

المؤبد لعاطل متهم بقتل سائق “توكتوك” لسرقته

كتب –صابر المحلاوي:

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الخميس، عاطل بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بقتل سائق “توكتوك” بمنطقة أوسيم لسرقته.

تحقيقات النيابة كشفت أن المتهم “م. م.” استدرج المجني عليه “طفل”، من منطقة إمبابة بحجة توصيله إلى إحدى المناطق بقرية أوسيم، وفي طريقه، أشهر المتهم في وجهه سلاحا أبيض “مطواة” وحاول سرقته، فتمسك الطفل بالـ”توك توك” ورفض تركه، ما دفع الجاني لضربه بالسكين في يديه.

وتابعت التحقيقات، أن المجني عليه ظل يقاوم المتهم إلى أن سدد له عدة طعنات نافذة في مناطق متفرقة من جسده، أسفرت عن وفاته.

أكملت التحقيقات أن المتهم حمل جثة المجني عليه وألقاها في منطقة زراعية، وقاد الـ”توك توك” وفر هاربًا، وبعد عدة أيام عثر الأهالي على جثة الضحية مسجاة على الأرض، ومرتديًا ملابسه كاملة، فأبلغوا أجهزة الأمن التي توصلت لهوية والده عن طريق عرض صورته عليه.

تلقى رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بلاغا من أهالي منطقة برطس بدائرة القسم، أفادوا فيه بعثورهم على جثة طفل ملقى فى الزراعات، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة.

وبالفحص تبين أن المجني عليه “م.ص”، 15 سنة، يعمل سائق “توكتوك”، وتبين من خلال التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة “عاطل”، قام باستدراجه وقتله بعدة طعنات بدافع سرقته، وتم القبض عليه من خلال وضع خطة أمنية وتحرر محضر بالواقعة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...