أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / المتهمة بقتل حماتها بقنا: ”ندمانة على اللي عملته.. ومين هيربي عيالي؟”

المتهمة بقتل حماتها بقنا: ”ندمانة على اللي عملته.. ومين هيربي عيالي؟”

قنا – أبو المعارف الحفناوي:
” أنا مش عارفة عملت كده ازاي أنا ندمانة على اللي حصل”، بهذه الكلمات أدلت “سماح.أ.أ”، 35 عامًا، المتهمة بالتخلص من “حماتها” بعد خنقها، داخل المنزل، بقرية الشيخ علي بدشنا، بأقوالها في محضر الشرطة بمركز شرطة دشنا.

وتابعت: “معايا ولدين وبنتين مين هيربيهم لو اتحبست أنا خايفة على عيالي”، لافتة أن السبب في ارتكابها الواقعة سوء معاملة المجني عليها لها في الفترة الأخيرة.
وأوضحت أن شقيقتها التي تبلغ من العمر 16 عامًا، كانت تزورها في المنزل يوم ارتكاب الواقعة، وعاملتها المجني عليها معاملة سيئة، مما اضطرها إلى دفع المجني عليها حتى طرحتها أرضًا، وبعدها أتت بقالب الطوب وضربتها به، وخنقتها بحبل، ثم وضعتها على السرير، وبكت على وفاتها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة دشنا، برئاسة العقيد أيمن الروبي، رئيس فرع البحث الجنائي، والنقيب محمود اسماعيل، معاون أول وحدة مباحث المركز، كشفت غموض العثور على جثة “جميلة.م.ح”، 70 عامًا، وأثبتت التحريات أن المتهمة هي زوجة الابن.
ووجهت النيابة العامة لزوجة الابن تهمة القتل العمد، وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت حبس شقيقتها أيضًا لمساعدتها في ارتكاب الجريمة، على أن يراعى لهن التجديد في الميعاد القانوني.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...