الرئيسية » حوادث » المتهم بتأسيس صفحة لتبادل الزوجات بالبساتين: كنت شاذا جنسيا فى صغرى

المتهم بتأسيس صفحة لتبادل الزوجات بالبساتين: كنت شاذا جنسيا فى صغرى

اعترف المتهم بتأسيس صفحة لتبادل الزوجات بالبساتين بأن كان شاذا جنسيا منذ صغره، مؤكدًا أنه أنشأ الصفحة للترويج لزوجته وبدأ فى التواصل مع راغبى المتعة.

وتابع المتهم فى اعترافاته: “منذ صغرى كان هناك أشخاص يعتدون على جنسيًا، فأصبحت شاذًا وأحب الشذوذ الجنسى، وبعدما تزوجت بدأت تظهر لدى هذه الميول مجددًا، ففكرت فى فكرة تبادل الزوجات كنوع من أنواع التحرر والشذوذ الجنسى وتجديد العلاقة الجنسية مع زوجتى.

وكانت معلومات وردت إلى إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، تفيد إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، يديرها شخص تنشر صورًا إباحية وتدعو لتبادل الزوجات.

وبالتنسيق مع رجال مباحث قسم شرطة البساتين، وبإجراء التحريات التى أشرف عليها المقدم على فيصل، رئيس مباحث القسم، تبين صحة الواقعة وأن مؤسس الصفحة يدعى “س.ا” 38 سنة عامل موبيليا، مقيم بدائرة القسم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد أحمد مصلح، معاون مباحث القسم، من ضبط المتهم داخل منزله بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأن الصور التى ينشرها هى لزوجته.

تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، والتى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل الزوجة لعدم ثبوت تورطها فى الواقعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*