الرئيسية / بانوراما نمساوى / المتهم بقتل مشرف عمال بأكتوبر: ”طلب مني حاجات عيب”

المتهم بقتل مشرف عمال بأكتوبر: ”طلب مني حاجات عيب”

كتب – محمد شعبان:
أدلى المتهم بقتل مشرف عمال داخل شقته بمدينة السادس من اكتوبر، باعترافاته أمام رجال المباحث، موضحًا الأسباب التي دفعته لارتكاب الجريمة.
وقال المتهم “سائق توك توك”، إنه قام بتوصيل المجني عليه “خالد”، إلى منزله، وخلال الطريق، أخبره بأنه ياعني من ضائقة مالية، وأنه يبحث عن وظيفة تدر أمولا.
وأضاف المتهم، أن المجني عليه عرض عليه وظيف بالشركة التي بعمل بها، وأقنعه بقدرته على توظيفه بمبلغ جيد يصل إلى 4 آلاف جنيه شهريًا.
وأشار المتهم، إلى أنه لم يصدق العرض، لكن الضحية أقنعه، وطلب منه المجي لشقته للاتفاق على كافة التفاصيل، لافتًا بأنه توجه إلى منزله على أمل الحصول على الوظيفة.
وأكد المتهم، أنه فوجئ عقب وصوله إلى منزل المجني عليه، بأن تصرفاته غريبة بعض الشيء، وبدأ في ملامسة أجزاء حساسة من جسده، لكنه طلب مغادرة الشقة، فطالبه الضحية بممارسة الشذوذ الجنسي مقابل الوظيفة، لكنه رفض، فوقعت مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى مشاجرة، استل على إثرها سكينًا، وسدد طعنات نافذة لجسده، وتركه غارقًا في دمائه.
ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من الرائد أحمد جمال، بالعثور على جثة شخص مقتولا داخل شقته بـ6 أكتوبر.
وتوصلت تحريات العقيد أحمد البيلي، مفتش مباحث أكتوبر، والرائد إسلام المهداوي، معاون مباحث أكتوبر، إلى هوية الجاني، وتم ضبطه بأحد الأكمنة بمنطقة شبرا الخيمة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: السلطات الألمانية تحرم طبيبا لبنانيا من الجنسية بسبب “رفض مصافحة النساء”

لأسباب دينية، ولوعد قطعه لزوجته بعدم مصافحة امرأة أخرى.. طبيب لبناني مسلم ...