الرئيسية / أخبار الجاليات / النمسا.. الشرطة تبحث عن سارقين اعتديا على رهبان في كنيسة شمال فيينا

النمسا.. الشرطة تبحث عن سارقين اعتديا على رهبان في كنيسة شمال فيينا

تواصل الشرطة النمساوية البحث عن سارقين اعتديا، اليوم الخميس، على رهبان في كنيسة تابعة لأحد الأديرة في العاصمة فيينا، حسبما أفادت وكالة “أسوشيتد برس”.

ووقع الحادث مساء اليوم الخميس في منطقة “فلوريدسدورف” شمالي فيينا، حيث طالب السارقان الرهبان بتسليمهما كل ما لديهم من الأموال والمقتنيات الثمينة، ومن ثم وقع شجار بين المجرمين وأحد الرهبان.

وأسفر الحادث عن جرح خمسة رهبان، تتراوح أعمارهم بين 56 و68 سنة، وأصيب أحدهم بجروح بليغة في الرأس، وتم العثور عليهم وهم مكبلون داخل مبنى الكنيسة، بعد ساعات مضت على الاعتداء.

وحتى الآن لم تتوج عملية البحث عن المجرمين بنتيجة. وقال شهود إن أحد المعتدين كان يتحدث بالألمانية لكن بلكنة ظاهرة.

وأكد المحققون عدم وجود دوافع إرهابية وراء الاعتداء.

وفي وقت سابق من الخميس، أفادت وسائل إعلام نمساوية بأن ما بين 8 و15 شخصا أصيبوا بجروح خطيرة جراء هجوم استهدف كنيسة في فيينا، وأن أصوات طلقات نارية سمعت أثناء الاعتداء.

وفي وقت سابق من الخميس، قامت أجهزة الأمن النمساوية بإخلاء كاتدرائية القديس اسطفانوس في فيينا، بعد ورود بلاغ بوجود قنبلة بداخله. وأوردت السلطات لاحقا أن فحص المبنى من قبل الفرق الأمنية الخاصة أكد عدم وجود أي مواد متفجرة في الكاتدرائية.

المصدر: وكالات

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...