euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia النمسا: وقرار جديد لمكافحة كورونا.. والتشيك تعلن الأغلاق العام – نمساوى
الرئيسية / Slider / النمسا: وقرار جديد لمكافحة كورونا.. والتشيك تعلن الأغلاق العام

النمسا: وقرار جديد لمكافحة كورونا.. والتشيك تعلن الأغلاق العام

أعتبارا من الخميس ..قررت الحكومة النمساوية السماح لأطباء الأسرة ( ممارس عام ) أن يجرى تحليل للفيروس كورونا فى عيادتهم وأن هذا التحليل تظهر نتيجته خلال 15 دقيقة .. وذالك فى محاولات الحكومة للسيطرة على الفيروس بعد أن أرتفعت الأعداد خلال الأيام الماضية بشكل غير متوقع

أمرت الحكومة التشيكية، اليوم الأربعاء، بإغلاق معظم المتاجر والخدمات، كما سعت إلى قصر الحركة على الرحلات الأساسية فقط للحد من أسرع نمو في أوروبا في حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

قال وزير الصحة في التشيك، رومان بريمولا، إن النظام الصحي التشيكي سيصل قريبًا إلى حدود قدرته، على الرغم من الزيادات الهائلة في عدد الأسرة والقيود المفروضة على الرعاية غير الأساسية، كما أن المستشفيات ستفتقر إلى الأسرّة والموظفين في نوفمبر المقبل.

وأضافت الحكومة أن الإجراءات ستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من يوم الخميس المقبل وستظل سارية على الأقل حتى 3 نوفمبر المقبل.

وكانت الدولة التي يبلغ عدد سكانها 10.7 مليون نسمة واحدة من أكثر الدول نجاحًا في أوروبا في الحد من الإصابات مع عمليات إغلاق سريعة خلال الموجة الأولى للوباء في الربيع الماضي، لكنها شهدت ارتفاعًا سريعًا في عدد الحالات في الأسابيع الأخيرة.

وأبلغت التشيك عن 11984 حالة جديدة في 20 أكتوبر، وهي أعلى حصيلة يومية. وقفز عدد القتلى 106 خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى 1619.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو وللقراءة: (اليوم الجمعة) اقرأ وأستمع معنا (سورة الكهف) من هنا

احاديث شريفه حول فضل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعه السلام عليكــم ...