أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / انتحار مصرى وزوجته الأيرلندية

انتحار مصرى وزوجته الأيرلندية

لقى مصرى وزوجته الأيرلندية مصرعهما بعد أن انتحرا غرقًا داخل حمام سباحة بإحدى الفيلات بمدينة الغردقة، ونقلت جثتيهما إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام.

وأوضح مصدر أمنى أن التحريات الأولية حول الواقعة أن المصرى وزوجته الأيرلندية أقبلا على الانتحار غرقا داخل حمام السباحة بعد تقييد نفسهما بحبال داخل حمام السباحة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد عثرت على فيديو مسجل لهما وهما ينويان الانتحار لمعرفة العالم الآخر، حيث ربطا البارات المستخدمة فى صالات الجيم بسلاسل حديدة ثم ربطا أنفسهما بهما، ثم قفزا معا فى حمام السباحة فلقيا مصرعهما غرقًا.

كان قسم مأمور قسم أول الغردقة قد تلقى بلاغا من صاحبة فيلا بمنطقة مبارك 6 بالغردقة بأنها تركت مفاتيح الفيلا لصديقتها وزوجها المصرى لقضاء إجازتهما بها، وغادرت إلى بلادها وعند وصولها اليوم رأت جثتيهما طافيتين داخل حمام السباحة.

تم إخطار أجهزة الأمن بمديرية أمن البحر الأحمر، وتبين أن الجثتين لشاب مصرى يبلغ من العمر 45 عامًا، وسائحة أجنبية تبلغ من العمر 60 عامًا، داخل حمام سباحة إحدى الفيلات بمنطقة مبارك 6 بالغردقة.

تم إخطار النيابة العامة ومفتش الصحة الذى أكد وفاتهما بـ”إسفيكسا الغرق”، وأمرت النيابة بنقلهم لمشرحة مستشفى الغردقة العام، وحرر محضر بالواقعة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...