الرئيسية / Slider / «انت عدو نفسك.. بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها».. تعليق عمرو أديب على فيديو «دولارات» البلطجى محمد رمضان

«انت عدو نفسك.. بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها».. تعليق عمرو أديب على فيديو «دولارات» البلطجى محمد رمضان


علّق الإعلامي عمرو أديب على فيديو الفنان محمد رمضان وهو يلقي بالأموال داخل حمام السباحة، والذي كان قد نشره في وقت سابق رداً على حكم المحكمة الاقتصادية بدفع تعويض للطيار أشرف أبو اليسر لتسببه في فصله من وظيفته.

وأعرب أديب، خلال تقديم برنامجه “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، عن غضبه من تصرفات محمد رمضان الأخيرة، مؤكدأً أن الفيديو يمثل استفزاز للمواطن في مصر الذي يعاني من أجل الحصول على لقمة العيش، قائلاً “أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها”.

وطالب الإعلامي الفنان محمد رمضان بالكف عن تلك الأفعال، قائلاً: ” شوف النهاردة خالد النبوي لما تعب البلد كلها وقفت على رجل، واللي بيتعمل محمد رمضان ده موقف ميطلعش من حد واعي”، مؤكداً أن من أعطاه الأموال قادر على سحبها منه في أي وقت.

وفي وقت سابق، علّق الفنان، الذي يلقب نفسه بـ “نمبر وان”، على قرار إلزامه بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، من خلال فيديو له عبر حسابه الشخصي بـ “انستجرام”، ظهر فيه بداخل حمام السباحة ومعه العديد من الدولارات.

وفي الخلفية أغنية تقول كلماتها: “بلبس ذهب وأدفع زكاة.. إنتو لون وأنا لون.. اصحى وصحصح معايا كده.. أنورلك مخك تورسينون”.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجيش الإسرائيلي بدأ مهاجمة أهداف حماس العسكرية في غزة وأرسل قوات إضافية إلى هناك

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء يوم الاثنين، أن الجيش بدأ مهاجمة ...