أخبار عاجلة
الرئيسية / Slider / انفجارات مرعبة في إيران..وشكوك تحوم حول إسرائيل

انفجارات مرعبة في إيران..وشكوك تحوم حول إسرائيل

سُمع دوي انفجارات في عدة مدن في غرب إيران في ساعة مبكرة من صباح الأحد، بحسب وكالات أنباء محلية ونشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن لم يعرف على الفور طبيعة الانفجارات.

وحسب “رويترز”، بعد عدة حوادث مماثلة في الأشهر الأخيرة، قالت السلطات إن الجيش الإيراني يجري تدريبات غير معلنة للدفاع الجوي وسط تصاعد التوترات مع إسرائيل والولايات المتحدة.

ونقلت وكالة أنباء فارس شبه الرسمية عن محافظ بلدة أسد آباد قوله إن “صوتا مرعبا” سمع، لكن مصدره لم يتضح بعد. وقال المسؤول “في البداية كان يُعتقد أن هذا هو صوت عواصف رعدية بسبب الأحوال الجوية، لكن هذا الاحتمال تم استبعاده”.

وقال موقع “ركنه” الاخباري على الانترنت على قناته على تيليجرام “شدة الصوت في بعض الاماكن هزت ابواب ونوافذ المنازل وغادر الناس منازلهم”.

تويتر يغلق حساب مرشد إيران بعد نشره مقطعًا يحاكي عملية اغتيال ترامب
إيران والسعودية تستعدان لإعادة فتح سفارتيهما

تصاعدت التوترات بين إيران وعدوها اللدود إسرائيل ، بينما تجري طهران محادثات غير مباشرة مع واشنطن حول إنقاذ الاتفاق النووي الإيراني لعام 2015 مع القوى العالمية.
ولطالما هدد القادة الإسرائيليون بعمل عسكري ضد إيران إذا اعتبروا الدبلوماسية طريقًا مسدودًا لحرمان إيران من امتلاك أسلحة نووية، بينما تقول طهران إن طموحاتها النووية سلمية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذا القانون يدفعك للحرام.. ضوابط الزواج الثاني في مشروع قانون الأحوال الشخصية الجديد

قالت النائبة نشوى الديب إن مشروع تعديلات قانون الأحوال الشخصية، جاءت بهدف ...