الرئيسية / حوادث / انفجار هاتف جلاكسى S6 فى لندن وإنقاذ رضيع من الموت

انفجار هاتف جلاكسى S6 فى لندن وإنقاذ رضيع من الموت

انفجر هاتف سامسونج جلاكسى S6 داخل منزل فى إنجلترا عشية عيد الميلاد، رغم أن الهاتف لم يشهد حوادث انفجار مثلما حدث مع نوت 7، إذ سمعت فيكتوريا ليدز 39 عاما ضجة بغرفة النوم بمنزلها، فهرعت على الفور لإنقاذ طفلها الرضيع الذى لا يتعدى عمره 6 أشهر، إذ كان نائما فى الغرفة أثناء شحن الهاتف على الطاولة المجاورة، فعندما وصلت إلى الغرفة اكتشف انفجار الهاتف ووجود نيران تبدو مثل الألعاب النارية.

ووفقا للموقع الهندى Phonearena قبل دقائق من انفجار الهاتف نقلت ليدز طفلها من مكانه، وهى الخطوة التى ساهمت فى إنقاذه، خاصة بعد اشتعال النيران ببعض الأجزاء بالغرفة، وفور رؤيتها للنيران سحبت الهاتف من الشاحن وحملت طفلها خارج الغرفة.

وأبلغت ليدز سامسونج بالحادث ووعدتها الشركة باستبدال هاتفها فى أقرب وقت ممكن، لكنها لم تنفذ وعودها رغم مرور أسبوع على حادثة الانفجار. وأصدرت شركة سامسونج بيانا عن هذا الحادث، مؤكدة أن هاتف جلاكسى s6 لا يعانى من أى مشاكل تتسبب فى انفجاره، مما يعنى أنها مجرد حادثة فردية قد تكون ناجمة عن سوء الاستخدام.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...