الرئيسية / بانوراما نمساوى / اعتداء وحشي على 3 أطفال مصريين فى إيطاليا « صور»

اعتداء وحشي على 3 أطفال مصريين فى إيطاليا « صور»

أكدت الصحف الإيطالية القبض على 3 إيطاليين فيما لا يزال 2 آخرين هاربين وذلك بعد قيامهم بالاعتداء الوحشي على 3 أطفال مصريين قصر تتراوح أعمارهم بين 16 و 17 عاما وذلك فى مدينة كاتانيا الإيطالية .

وطبقا للصحف الإيطالية التي نشرت صور 3 من المتهمين فإن الاعتداء الذي تم على الأطفال المصريين الثلاثة كان مدبرا وأعد لهم كمين من قبل 5 شباب إيطاليين كانوا ينتظرونهم بأحد الشوارع حيث نزل 3 إليهم بينما انتظر 2 فى السيارة وقاموا بعمل حلقة علي الأطفال المصريين وحاصروهم وقاموا بالاعتداء عليهم بوحشية بواسطة قضبان حديدية ومضارب للبيسبول وبندقية تم تهديدهم بها وقاموا بضربهم بوحشية .

ووقع الإعتداء الوحشي على الأطفال الثلاثة المصريين بأحد الشوارع بالقرب من مركز الرعاية الذي يقيمون فيه بينما كانوا عائدين من سوق كونو بالمدينة، وقد تم تحديد المتهمين بناء على لقطة فيديو التقطها أحد الضحايا المصريين لهم بواسطة الهاتف المحمول .

وأكدت الشرطة الإيطالية أن المتهمين الثلاثة الذي تم ضبطهم هم من اليسار «ديفيد وجيان كومو سيفيرو وانطونيو» ، و أنه لم يتحدد حتي الآن السبب الحقيقي لقيام الإيطاليين بالاعتداء على الأطفال القصر المصريين، الذين يسكنون فى دار للرعاية بمنطقة سان ميكيلي دي جانزاريا، وأكدت الشرطة أن ثلاثة من الشباب الإيطالي من مدينة صقلية كانوا ينتظرون الأطفال المصريين الذين تعرضوا إلى الضرب الجسدي المبرح بينما 2 آخران كانوا ينتظرون فى سيارة للهروب .

وقد أكدت تحقيقات الشرطة أنه تم بالفعل القبض الإيطاليين الثلاثة فى أحد الأكمنة بينما يبقي 2 آخران هاربان، وأكدت أن المشاجرة ربما تكون لأسباب تافهة أو مشاجرة وقعت قبل عدة أيام بين الجانبين، فيما تم نقل المصريون الثلاثة إلى مستشفي جاريبالدي فى كاتنايا حيث أصيب أحدهم إصابة خطيرة بالرأس نتج عنها ورم دموي كبير فى الدماغ وخضع لجراحة دقيقة فى الدماغ ومازال فى حالة حرجة داخل الرعاية المركزة بالمستشفي .

ولم تستبعد الشرطة الإيطالية أن يكون الحادث عنصريا ولكن حتي الآن لم تظهر دوافع الحادث بالضبط، ولكن أكد المدعي العام للمدينة جوزيبي كالتاجيروني أن الطرفين قد وقعت بينهم مشاجرة سابقة قبل أيام، وخلال ساعات سوف يتضح الدافع لهذا الاعتداء .

وأكدت الصحف الإيطالية أن الطفلين المصريين الآخرين كانا محظوظين حيث أصيبا بعدة جروح ستلتئم خلال أيام، وقد تم القبض على المتهمين الثلاثة الإيطاليين وتترواح أعمارهم ما بين 23 عاما و 32 عاما بينهم شقيقان وقد عثرت الشرطة فى منزل أحدهم على السلاح الذي تم الاعتداء به على الضحايا الثلاثة .

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنسا تستدعي سفيرها في أنقرة.فيديو

قررت فرنسا استدعاء سفيرها لدى تركيا اليوم السبت على خلفية تصريحات أطلقها ...