أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / “انقلب السحر على الساحر”.. كشف غموض مقتل سيدة أعمال في الإسكندرية

“انقلب السحر على الساحر”.. كشف غموض مقتل سيدة أعمال في الإسكندرية

الإسكندرية- محمد عامر:
خطة محكمة وضعتها سيدة الأعمال للإيقاع بشريكها، أملًا في التخلص من مديونيتها، دون أن تدري أن “السحر سينقلب على الساحر” وستنتهي خطتها التي أشرفت على تنفيذها بوفاتها مكبلة اليدين والقدمين على سرير غرفة نومه بشقته في منطقة العجمي غربي الإسكندرية.

وتلقى المقدم ياسر القطان رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، بلاغًا يفيد بنشوب حريق بمطبخ شقة مكونة من طابقين ملك “م. و. ح” وإمتداد النيران لحجرة النوم واحتراق بعض محتوياتها وعُثر بحجرة النوم على جثة “ش. ع. ع” مكبلة القدمين واليدين. وجه اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث، تحت إشراف اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف غموض الحادث.

وعقب مرور 48 ساعة على الحادث، توصلت جهود ضباط المباحث إلى تحديد مرتكبي الحادث، والقبض عليهم وهما “ع. ز. أ” 25 عامًا، بكالوريوس تجارة، مقيم المجاورة 54 العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، و”أ. ع. م” 26 عامًا، طالب بالفرقة الرابعة كلية الهندسة بأكاديمية الشروق، مقيم شارع عبده سعد بدائرة قسم أول الزقازيق بمحافظة الشرقية.

واعترف المتهم الأول في التحقيقات، بالاتفاق مع المجني عليها بدخول الشقة محل البلاغ، والاستيلاء على أوراق مديونية مستحقة عليها، لشريكها مالك الشقة، لوجود خلافات مالية بينهما، ولكنهما لم يعثرا على تلك الأوراق فقاموا بالاستيلاء على بعض المتعلقات الخاصة بمالك الشقة تشمل “20 زجاجة عطر، وخاتم شعار الشركة، و6 ساعات يد رجالي وحريمي، و2 فيزا كارد، وجهاز لاب توب، و4 هواتف محمولة، وجواز سفر”.

وأضاف المتهم، أنه اتفق مع زميله على تكبيل سيدة الأعمال بغرفة النوم وإضرام النيران في مطبخ الشقة، وإبلاغ الشرطة والإدعاء كذبًا بقيام مالك الشقة بخطفها والشروع في قتلها للنيل منه والضغط عليه، وإجباره للتنازل على مستحقاته المالية طرفها. وأضاف المتهم الثاني في التحقيقات بعدم علمه بمضمون ذلك الاتفاق وإقتصر دوره على انتظارهما بالسيارة خاصة المجني عليها أسفل العقار محل الحادث إلا أن إرادة الله حالت دون ذلك وتوفيت. وبسؤال المدعو “م. و. ح” صاحب الشقة وشريك المتوفية، أيد ما جاء بأقوال المتهم الأول، وأضاف أنه تربطه بالمجني عليها علاقة شراكة بالعمل تطورت إلى علاقة غير مشروعة بينهما.

وأشار شريك المتهمة ومالك الشقة محل الحادث، إلى وقوع خلافات مالية فيما بينهما نتيجة ما يستحق عليها من مديونية إليه وحاولت الاستيلاء على أوراق المديونية أكثر من مرة. تم اصطحاب المتهمين وأرشدا عن مكان إخفاء المسروقات، وحُرر محضر بالواقعة وأحيل المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...