euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia انهيار تام لـ أحمد مرتضى منصور بعد السقوط في انتخابات النواب – نمساوى
الرئيسية / Slider / انهيار تام لـ أحمد مرتضى منصور بعد السقوط في انتخابات النواب

انهيار تام لـ أحمد مرتضى منصور بعد السقوط في انتخابات النواب

حالة من الصدمة والحزن الشديدين يعيشها عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد مرتضى منصور، وذلك بعد سقوطه في انتخابات مجلس النواب، بعد خوضه السباق الانتخابي عن دائرة الدقي والعجوزة.

ونقلت صحيفة “الوطن” عن مصدر مقرب من أحمد مرتضى قوله إن حالة الحزن “الهيستيري” التي يعيشها أحمد مرتضى، تأتي بسبب الأرقام الهزيلة التي حققها، مشيراً إلى أنه كان يتوقع حيث كان يتوقع النجاح تلك المرة، بعد تجربة ناجحة في الانتخابات السابقة.

وأضاف المصدر أن أحمد مرتضى لم يكن يتوقع السقوط منذ الجولة الأولى، حيث كان يتوقع على أسوأ تقدير أنه سيخوض انتخابات الإعادة.

وأوضح المصدر أن أحمد مرتضى حصد 16 ألف صوتاً، وهو الأمر الذي كان بمثابة صدمة لعضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رغم تفرغه طوال الفترة الماضية للجولات بين الناخبين.

من جانبه، علّق الإعلامي وحارس مرمى النادي الأهلي السابق، أحمد شوبير، على رسوب أحمد مرتضى من الجولة الأولى لانتخابات مجلس النواب.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير عبر راديو “أون سبورت أف أم”، إن رسوب أحمد مرتضى عن دائرة الدقي والجيزة تعتبر مفاجأة كبيرة، نظراً لأنه سبق وخاض التجربة من قبل، ومن المفترض أنه حصل على خبرات كبيرة.

وأوضح شوبير: “أحمد مرتضى جاء ترتيبه بالمركز الخامس، وحصد ما يقارب من 16613 ألف صوتا، وهو أمر مفاجئ، في حين تصدر محمد أبو العينين المركز الأول بكل جدارة مكتسحا كل منافسيه وأثبت أن لديه شعبية كبيرة في تلك الدائرة”.

وأضاف الإعلامي: “محمد أبو العينين حصد 125758 صوتاً، وزكي عباس عبدالظاهر حصد 83995 صوتا، وجاء منتصر رياض حجاج بعد أن حصد 29487 الف صوتا في المركز الثالث، وهو ما يجعل فرص الإعادة في هذه الدائرة صعبة”.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو وللقراءة: (اليوم الجمعة) اقرأ وأستمع معنا (سورة الكهف) من هنا

احاديث شريفه حول فضل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعه السلام عليكــم ...