الرئيسية / أخبار متفرقة / بالصور.. الاحتلال يرضخ للمقاومة.. و يزيل البوابات الإلكترونية بمحيط الأقصى

بالصور.. الاحتلال يرضخ للمقاومة.. و يزيل البوابات الإلكترونية بمحيط الأقصى

كتب إبراهيم حسان – تصوير رويترز
قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلى، إزالة البوابات الإلكترونية من أمام المسجد الأقصى الشريف، واستبدالها بكاميرات مراقبة، حسبما أفادت فضائية سكاى نيوز، فى خبر عاجل لها منذ قليل.

وقال الهلال الأحمر الفلسطينى إن 5 شهداء فلسطينيين ارتقوا وأصيب 1090 مواطنا منذ أحداث المسجد الأقصى، خلال الفترة من 14 إلى 23 يوليو الجارى.

وأوضح الهلال الأحمر، فى إحصائية أصدرها أمس الاثنين – أن الشهداء من راس العامود والطور بالقدس، وشهيدين من أبو ديس، وشهيد من طوباس.

وأضاف أن الإصابات كانت كالتالى: 29 إصابة بالرصاص الحى منها إصابات خطيرة، و374 إصابة بالرصاص المطاطى نقل منها للمستشفى 91 إصابة، و471 إصابة بالغاز المسيل للدموع نقل منها 34 إصابة للمستشفى، و216 إصابة بالاعتداء بالضرب وحروق ودهس نقل منها 54 للمستشفى.

وتابع الهلال الأحمر أن طواقمه تعاملت مع أكثر الإصابات فى مدينة القدس، حيث بلغت 376 إصابة و4 شهداء منهم شهيدان من القدس وشهيدان من ضواحى القدس (بلدة أبوديس).

وأشار إلى أن الإصابات تنوعت بين إصابة واحدة بالرصاص الحي، و193 إصابة بالرصاص المطاطى نقل منها 75 للمستشفيات، و14 إصابة بالاختناق من الغاز المسيل للدموع نقل منها للمستشفى إصابتان، و168 إصابة بالاعتداء بالضرب والدهس والسقوط نقل منها 49 إصابة للمستشفيات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قرار بلا قيمة من مجلس الأمن بشأن أزمة سد النهضة.. وإثيوبيا: تتهم تونس وتؤكد لن نعترف بأي مطالبات بشأن سد النهضة

إثيوبيا: تونس ارتكبت خطأ تاريخيا ولن نعترف بأي مطالبات بشأن سد النهضة ...