الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالصور| “الرجل البازوكا” يواجه الموت بعد حقن عضلاته بالزيت

بالصور| “الرجل البازوكا” يواجه الموت بعد حقن عضلاته بالزيت

كتب:وكالات
يواجه لاعب كمال أجسام روسي شاب خطر الموت، بعد أن ضخ كميات كبيرة من زيت صناعي في عضلة ذراعه “الباي سيبس” لمحاولة كسر الرقم القياسي في كمال الأجسام.

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن كيريل تيريتشين، البالغ من العمر 21 عاما والمشهور بلقب “الرجل البازوكا”، قد ذاعت شهرته على الإنترنت بعد أن دهن جسده بزيت “سينتول” synthol، لكنه مؤخرا علق لمتابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي “انسوا أمري، لقد كنت مستلقيا لمدة يومين في سريري”، وأضاف “أنا بالكاد غير قادر على الوقوف”.

واستطرد تيريشين “لقد تورمت ذراعي مرتين، أشعر بالألم، والدتي تبكي من أجلي”، وصرح اللاعب أنه لا يعرف ماذا يفعل وأن كل ما تبقى له هو الجلوس في السرير والدعاء لله، بحسب “روتانا”.

كان تيريشين مادة كبيرة للسخرية من قبل البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن صور نفسه وهو يرتدي مكياج النساء وشعرا مستعارا أشقر وبنطلونا مضيئا، وعلق أحدهم ساخرا “أنت تشبه الأميرة”، وقال آخر “لماذا ولدتك أمك”.

الجدير بالذكر أن “تيريشين” كان قد ترك العمل في الجيش وانتقل الى استخدام حقن السينتول لتعزيز تطور ذراعه، حيث بلغ حجم ذراعه 60 سنتيمترا “24 بوصة”، ويقول الأطباء إن استخدام الزيت يمكن أن يؤدي إلى عدد لا يحصى من المشاكل الصحية بما في ذلك الانصمام في الرئتين والسكتات الدماغية والخراجات والقرحات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا بالفيديو: زوجة وائل الابراشي: تعرض لخطأ طبي

الطبيب المعالج لـ وائل الإبراشي يكشف: «كورونا تسبب في تليف 60% من ...