الرئيسية / حوادث / بالصور.. القصة الكاملة للاعتداء على شاب مصرى بالأردن وتعذيبه والتبول فى فمه

بالصور.. القصة الكاملة للاعتداء على شاب مصرى بالأردن وتعذيبه والتبول فى فمه

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى صورًا لشاب مصرى تم الاعتداء عليه فى عمان بالأردن وتعذيبه من قبل مجموعة من الأردنيين وإصابته بإصابات بالغة وكسور وقاموا بالتبول فى فمه استكمالًا لمسلسل إهانته.

بدأت القصة ليلة الأحد الماضى، حيث تواجد إبراهيم مصطفى إبراهيم شباب مصرى من محافظة الدقهلية، يبلغ 28 سنة بمقر عمله، حيث يعمل بودى جارد فى أحد النوادى الليلية، وتفاجأ الشاب المصرى قيام شخص – قيل أنه شقيق رجل أعمال أردنى شهير- بمحاولة الاعتداء على أحد زبائن المكان الذى يعمل به الشاب المصرى فمنعه إبراهيم من ذلك كجزء من مهمة عمله، فقام شقيق رجل الأعمال باستئجار مجموعة من الأشخاص وقاموا بخطف العامل المصرى وتعذيبه وإلقائه بمنطقة فى وادى السير.

وحكى زملاء الشاب المصرى، أن من قام بالاعتداء عليه أكثر من 25 شخصًا، حيث خطفوه داخل مزرعة خاصة برجل الأعمال الأردنى، وقاموا بحرق بعض المناطق فى جسده بالنار، وكسر قدميه ويده، والاعتداء الجنسى عليه، وتبولوا فى فمه – حسب رواية المصريين المقيمين بالأردن.

وعثرت قوات الأمن الأردنى على المواطن المصرى دون ملابس على أحد الطرق السريعة وقاموا بنقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...