euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بالصور.. المتهم بالقتل في قرية «شما» يتحدي الأمن وينشر صورًا بـ«السلاح الآلي» .. من النهاردة مافيش حكومة – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالصور.. المتهم بالقتل في قرية «شما» يتحدي الأمن وينشر صورًا بـ«السلاح الآلي» .. من النهاردة مافيش حكومة

بالصور.. المتهم بالقتل في قرية «شما» يتحدي الأمن وينشر صورًا بـ«السلاح الآلي» .. من النهاردة مافيش حكومة

نشر سامح أبو حريرة، المتهم في قضية مقتل محمد عيسى العليمي، بقرية “شما” بمحافظة المنوفية، اليوم الإثنين، صورا مع أسرته، وهم يحملون الأسلحة الآلية، وهو ما اعتبر تحديًا واضحًا للأجهزة الأمنية، ونيابة شبين الكوم، التي أصدرت قرارا، بسرعة ضبطهم، وحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأكد مصدر أمنى، بمديرية أمن المنوفية، طلب عدم ذكر اسمه، أن الصور نشرت عن طريق جهاز موبايل، يعمل بنظام “الأندرويد”، مشيرا إلى أنه جار تتبعها، حيث يتواجد المتهمون، في منطقة زراعية معلومة بمحافظة المنوفية.

في سياق متصل، أصدرت نيابة شبين الكوم الكلية، قرارا، اليوم الإثنين، بحبس كل من، محمد على محمد حريرة، وشقيقيه حمدي وأحمد محمد على حريرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في نفس القضية، وسلم المتهمون أنفسهم إلى مديرية أمن المنوفية طواعية.

كما قررت النيابة، ضبط وإحضار، والدة المتهمين كريمة فهمي جبريل، ووالدهم مسعود على محمد حريرة، وشقيقيه نبيل وهيثم، وعدد من أفراد أسرة المتهمين.

وأمرت النيابة، باستعجال تنفيذ ضبط وإحضار المتهم الرئيسي، سامح أبو حريرة، واستعجال تقرير الصفة التشريحية القتيل.

كان اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا، من المقدم محمد السخاوى، رئيس مباحث مركز أشمون، بمصرع محمد عيسى العليمي، مصابا بعدة طلقات، علي يد أفراد عائلة أبو حريرة، بسبب رفضه عودتهم للبلد مرة أخري، بعد قتلهم 6 أشخاص من أبناء القرية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...