euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بالصور.. بعد إكتشاف مخطط إغتيال الرئيس .. تعرف على أقوى وأوفى رجال «السيسي» – نمساوى
الرئيسية / أخبار مصرية / بالصور.. بعد إكتشاف مخطط إغتيال الرئيس .. تعرف على أقوى وأوفى رجال «السيسي»

بالصور.. بعد إكتشاف مخطط إغتيال الرئيس .. تعرف على أقوى وأوفى رجال «السيسي»

عقب تكليف النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، نيابة أمن الدولة العليا، بالتحقيق في مخطط مجموعة من الجماعات الإرهابية لتنفيذ عمليات إرهابية بالقاهرة الكبرى، والتي من ضمنها مخطط اغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسي، زاد الحديث عن طرق تأمين الرئيس وخاصة عن حارس السيسي الشخصي.

وتحكم الظروف على عدد من رجال الأنظمة المختلفة ببقائهم في الظل طوال الوقت، ولا يعرفهم إلا المقربون، وما أن سار الرئيس السيسي أو جلس وتجد ظل الرئيس، وهو العقيد محمد شعراوي الحارس الشخصي للسيسي، والمسئول رقم واحد عن سلامة السيسي.

العقيد محمد شعراوي من الفرقة 777 الخاصة بالقوات المسلحة، ويرافق الرئيس السيسي منذ أن كان وزيرا للدفاع، وكان أول ظهور له مع الرئيس السيسي وهو يسير بالدراجة.

ويمتلك العقيد محمد شعراوي لياقة بدينة خاصة جعلته رقم 1 في الفرقة 777، كما أن لديه مهارات خاصة جدا واحترافية في الرماية بدقة تصويب تصل إلى 100%، كما أنه يواظب على التدريب والحفاظ على تفوقه في التدريب في حالة خلو برنامج الرئيس السيسي، ويتميز “شعراوي” بقوة العضلات والنظرات الحادة القوية بجانب حسن المظهر.

يرافق “شعراوي” السيسي في جميع المناسبات الداخلية والخارجية، حيث لا تخلو الصورة منه ويلتزم دائما الصمت ودائم التركيز في كافة الجزئيات.

قاد “شعراوي” السيارة التي أقلت الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند بنفسه من المطار إلى قصر القبة، وهو ما يتم اتباعه عند استقبال الشخصيات المهمة التي تحتاج إلى التأمينات المشددة.

ويطلق أصدقاء شعراوي عليه لقب “أقوى وأخلص وأوفى رجال مصر العظماء”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

على رأسهم مرتضى منصور.. الصناديق تطيح بنواب بارزين.. وهذا موعد رفع الحصانة

عبد الرحمن سرحان انتهت انتخابات مجلس النواب 2020، والتي أجريت على مرحلتين، ...